أخبار النجوم

قبل توجهها لإحياء حفل بمصر.. جينيفر لوبيز على جمل في القدس!

تستعد النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز للتوجه إلى العاصمة المصرية، القاهرة، لإحياء أول حفل لها هناك، يوم الجمعة الـ 8 من أغسطس/آب الجاري، في مدينة العلمين الجديدة. ويأتي حفل لوبيز ضمن جولتها الغنائية "It's My Party"، وقد أثارت حالة من الجدل بعدما أصرت على إقامة حفل في تل أبيب الجمعة الماضية، حضره أكثر من 57 ألف شخص، بمناسبة عيد ميلادها الـ 50، رغم الدعوات لمقاطعة حفلها. وظهرت النجمة العالمية مع طفليها التوأمين وخطيبها وأطفاله وهم يتجولون في القدس، وما لفت الأنظار هو حرص خطيبها أليكس رودريجيز على الإعلان كعادته عن حبه الشديد لها، فظهر بإحدى الصور وهو يقبل رأسها. كما شاركت

تستعد النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز للتوجه إلى العاصمة المصرية، القاهرة، لإحياء أول حفل لها هناك، يوم الجمعة الـ 8 من أغسطس/آب الجاري، في مدينة العلمين الجديدة.

ويأتي حفل لوبيز ضمن جولتها الغنائية "It's My Party"، وقد أثارت حالة من الجدل بعدما أصرت على إقامة حفل في تل أبيب الجمعة الماضية، حضره أكثر من 57 ألف شخص، بمناسبة عيد ميلادها الـ 50، رغم الدعوات لمقاطعة حفلها.

وظهرت النجمة العالمية مع طفليها التوأمين وخطيبها وأطفاله وهم يتجولون في القدس، وما لفت الأنظار هو حرص خطيبها أليكس رودريجيز على الإعلان كعادته عن حبه الشديد لها، فظهر بإحدى الصور وهو يقبل رأسها.

img

كما شاركت جينيفر صورًا لها مع خطيبها، لاعب البيسبول الأمريكي، أليكس رودريغز، وهما على جمل، وفي الخلفية تظهر قبة الصخرة.

وارتدت لوبيز قميصًا من اللون الأبيض، وبنطلون جينز باللون الكحلي من تصميم "Polo Ralph Lauren" وصل سعره إلى 249 جنيهًا إسترلينيًا (300 دولار).

وكانت حركات المقاطعة حثّت المطربة على عدم إقامة الحفل في تل أبيب، لكن مديرها أكد أن الحفل سيقام في موعده. وعلى إثر ذلك؛ طالب عدد من الجمهور بإلغاء حفل جنيفر لوبيز في مصر، وذلك بعد زيارتها إلى إسرائيل، معتبرين أن موقفها استفزازٌ لمحبيها العرب.