العنود الحربي مهاجمةً معشر الرجال:...

أخبار النجوم

العنود الحربي مهاجمةً معشر الرجال: بنفخ في قربة مخرومة ومهما أقول ما تتغيرون!

هاجمت الإعلامية السعودية العنود الحربي، الرجال بشكلٍ عام من دون استثناء لأحدٍ بعينه، موجهةً اتهامًا لهم بالتحكم في النساء، وسط تكهناتٍ من قبل المتابعين برميها إلى شخصٍ ما في حياتها. وتداول مقطع فيديو للإعلامية السعودية نشرتهُ على سناب شات، ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وتوجه انتقاداتٍ لمعشر الرجال، حسب وصفها، قائلةً: "بكل اختصار يا معشر الرجال رفقًا بينا.. إحنا إذا حبينا نبيع كل شيء عشانكم". وتابعت العنود: "ما يصير تقصرون في أشياء وتطلعوننا إحنا غلطانين.. كيف يصير هذا.. وليش ما تعترفون بغلطكم.. أنا قاعدة أنفخ في قربة مخرومة.. يعني مهما أقول ما تتغيرون". https://www.instagram.com/p/B0qsXsTgyE-/ وفسّر رواد التواصل الاجتماعي، حديث الإعلامية

هاجمت الإعلامية السعودية العنود الحربي، الرجال بشكلٍ عام من دون استثناء لأحدٍ بعينه، موجهةً اتهامًا لهم بالتحكم في النساء، وسط تكهناتٍ من قبل المتابعين برميها إلى شخصٍ ما في حياتها.

وتداول مقطع فيديو للإعلامية السعودية نشرتهُ على سناب شات، ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وتوجه انتقاداتٍ لمعشر الرجال، حسب وصفها، قائلةً: "بكل اختصار يا معشر الرجال رفقًا بينا.. إحنا إذا حبينا نبيع كل شيء عشانكم".

وتابعت العنود: "ما يصير تقصرون في أشياء وتطلعوننا إحنا غلطانين.. كيف يصير هذا.. وليش ما تعترفون بغلطكم.. أنا قاعدة أنفخ في قربة مخرومة.. يعني مهما أقول ما تتغيرون".

وفسّر رواد التواصل الاجتماعي، حديث الإعلامية السعودية، بأنها أخطأت حين وجهت لومًا عامًا لكافة الرجال؛ إذ منهم الجيد ومنهم السيئ، بينما هاجمها البعض بسبب لهجتها الحادة ضد الرجال التي مالت فيها نحو الصراخ وعلو الصوت.

جديرٌ بالذكر أنَّ الإعلامية السعودية العنود الحربي، أثارت جدلاً واسعًا في وقتٍ سابق، حين أعلنت تركها العمل في الـ mbc، وأنّّ السبب وراء ذلك هو تعرضها لتهديداتٍ بالقتل من أحد أقارب والدها.