مراد يلدريم يفقدُ طفله الأول من زوج...

أخبار النجوم

مراد يلدريم يفقدُ طفله الأول من زوجته المغربية إيمان الباني!

رصدتْ عدساتُ المصوّرين النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني عند خروجهما من أحد المستشفيات، وعن أسباب تواجدهما داخل المستشفى، كشف يلدريم للصحافيين أن زوجته كانت حاملًا بالشهر الثالث، إلا أنها فقدت الجنين مُضيفًا: "ليكن خيرًا من الله". ولم يُعلن يلدريم أو زوجته عن الحمل في وقت سابق، وكانت شائعات كثيرة قد انتشرت طوال فترة زواجهما عن حمل الباني، وكان الثنائي ينفيا الأمر بشكل مستمر، وكان يلدريم قد ارتبط بالباني في شهر ديسمبر من عام 2016 بعد قصة حب طويلة جمعتهما. وعلى الصعيد الفني، يُشارك يلدريم في الفيلم المصري "ماكو" المأخوذ عن قصة حقيقية للعبّارة المصرية

رصدتْ عدساتُ المصوّرين النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني عند خروجهما من أحد المستشفيات، وعن أسباب تواجدهما داخل المستشفى، كشف يلدريم للصحافيين أن زوجته كانت حاملًا بالشهر الثالث، إلا أنها فقدت الجنين مُضيفًا: "ليكن خيرًا من الله".

ولم يُعلن يلدريم أو زوجته عن الحمل في وقت سابق، وكانت شائعات كثيرة قد انتشرت طوال فترة زواجهما عن حمل الباني، وكان الثنائي ينفيا الأمر بشكل مستمر، وكان يلدريم قد ارتبط بالباني في شهر ديسمبر من عام 2016 بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

وعلى الصعيد الفني، يُشارك يلدريم في الفيلم المصري "ماكو" المأخوذ عن قصة حقيقية للعبّارة المصرية سالم إكسبرس، التي غرقت في شهر ديسمبر من عام 1991، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم السوري قصي خولي والفنانة المصرية ناهد السباعي وآخرون.

كما انتشرت أخبار مؤخرًا عن ترشح يلدريم لبطولة مسلسل "رامو" من انتاج BKM والمقرّر عرضه على ShowTV، ويُشارك في بطولته إلى جانب يلدريم الفنانة جيمري بايسال بدور فاتوش، والفنان جوركام سيفينديك الذي انضمّ للعمل بدور بوز، على أن يبدأ تصوير العمل قريبًا في منطقة أضنة.