إسدال الستار على قضية "فستان رانيا يوسف".. إليكِ آخر التطوّرات!

أخبار

إسدال الستار على قضية "فستان رانيا يوسف".. إليكِ آخر التطوّرات!

أمرت نيابة 6 أكتوبر الجزئية في مصر، بحفظ التحقيقات في قضية فستان الفنانة رانيا يوسف الذي أثار جدل الرأي العام في مصر. وقال شعبان سعيد محامي الفنانة رانيا يوسف، إن النيابة العامة قررت حفظ التحقيقات في "واقعة الفستان"، بعدما تلقت النيابة بلاغات ضد رانيا يوسف، وحققت فيها ثم أصدرت أمرًا بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية، وقررت حفظ التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2487 لسنة 2019 إداري الشيخ زايد. وكانت نيابة استئناف القاهرة باشرت تحقيقاتها في القضية بعدما تلقت بلاغات من عدد من المحامين والمواطنين ضد رانيا يوسف، واتهموها بالتحريض على الفسق وارتكاب فعل فاضح علني من خلال ارتداء

أمرت نيابة 6 أكتوبر الجزئية في مصر، بحفظ التحقيقات في قضية فستان الفنانة رانيا يوسف الذي أثار جدل الرأي العام في مصر.

وقال شعبان سعيد محامي الفنانة رانيا يوسف، إن النيابة العامة قررت حفظ التحقيقات في "واقعة الفستان"، بعدما تلقت النيابة بلاغات ضد رانيا يوسف، وحققت فيها ثم أصدرت أمرًا بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية، وقررت حفظ التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2487 لسنة 2019 إداري الشيخ زايد.

وكانت نيابة استئناف القاهرة باشرت تحقيقاتها في القضية بعدما تلقت بلاغات من عدد من المحامين والمواطنين ضد رانيا يوسف، واتهموها بالتحريض على الفسق وارتكاب فعل فاضح علني من خلال ارتداء فستان شفاف، وظهورها به في مهرجان سينمائي.

img

واستمعت النيابة لأقوال رانيا يوسف، في جلسة تحقيق عُقدت بتاريخ الـ 5 من ديسمبر العام الماضي، وقالت فيها إنها لم تقصد التعري، وإن "بطانة" الفستان رُفعت من دون قصد، وأمرت النيابة في ختام الجلسة بإخلاء سبيلها بالضمان الشخصي.

يذكر أن رانيا يوسف أثارت ضجة سابقًا بارتدائها فستانًا جريئًا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، تصدرت خلالها "تريندات السوشيال ميديا" على مدار يومين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً