نادين تحسين بيك عن "حارس القدس": لا...

أخبار النجوم

نادين تحسين بيك عن "حارس القدس": لا أستطيع تأكيد الأمر لهذا السبب!

بعد انتشار أنباء عديدة عن تصدُّر الفنانة السورية نادين تحسين بيك للبطولة النسائية في مسلسل "حارس القدس"، إنتاج المؤسسة العام للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وإخراج باسل الخطيب، أكّدت الفنانة السورية لـ"فوشيا" أن مشاركتها لم تتأكّد بعد، وأنها لا تستطيع التصريح أو التأكيد على هذا الأمر حتى توقيع العقد الذي لم يتم حتى الآن بغية إتمام الاتفاقيات كاملة مع شركة الإنتاج. وأضافت نادين أنها حتى الآن لم توقِّع أي التزام على أي عمل درامي في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. ويتحدّث مسلسل "حارس القدس" عن المطران كبوجي المعروف بوطنيته ومقاومته للاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، وهو من مواليد مدينة حلب السورية، كانت حياته غنية

بعد انتشار أنباء عديدة عن تصدُّر الفنانة السورية نادين تحسين بيك للبطولة النسائية في مسلسل "حارس القدس"، إنتاج المؤسسة العام للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وإخراج باسل الخطيب، أكّدت الفنانة السورية لـ"فوشيا" أن مشاركتها لم تتأكّد بعد، وأنها لا تستطيع التصريح أو التأكيد على هذا الأمر حتى توقيع العقد الذي لم يتم حتى الآن بغية إتمام الاتفاقيات كاملة مع شركة الإنتاج.

وأضافت نادين أنها حتى الآن لم توقِّع أي التزام على أي عمل درامي في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

img

ويتحدّث مسلسل "حارس القدس" عن المطران كبوجي المعروف بوطنيته ومقاومته للاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، وهو من مواليد مدينة حلب السورية، كانت حياته غنية بالعديد من التفاصيل الإنسانية والدينية والاجتماعية والوطنية. وهو من تأليف حسن يوسف، وتدور الأنباء عن تصويره بين حلب واللاذقية ودمشق وريف دمشق.

ويُشارك الفنان السوري غسان مسعود بدور المطران، بينما قدّم عدد من الفنانين السوريين اعتذارهم عن المشاركة لأسباب مختلفة بينهم أسعد فضة، وكندا حنا، ورنا شميس.

يُشار إلى أن الفنانة نادين تحسين بيك كانت قد شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمسلسل "مسافة أمان"، وعُرض لها مسلسل "هوا أصفر" بعد تأجيل عرضه في موسم 2018.