أخبار النجوم

ليدي غاغا تُقبّل رَجُلًا في العلن.. ليس برادلي كوبر!

انفَصَل مؤخرًا الممثل العالمي، برادلي كوبر، عن حبيبته ووالدة ابنته عارضة الأزياء، إيرينا شايك، وأشارت مُعظم التّقارير إلى أنّ سبب انفصالهما كانت المُغنّية العالمية، ليدي غاغا، وذلك بعد اجتماعها مع برادلي في فيلم A Star Is Born. ويبدو أنّ جميع الإشاعاتِ تلك كانت خاطئة؛ إذ تبيّن يوم الأحد الماضي أنّ غاغا لا تكنّ لكوبر أيّ مشاعرِ حُب؛ لأنّها شوهدت وهي تُقبّل رجلًا آخر في أحد مطاعم لوس أنجلوس. التقطت عدسات الباباراتزي صور غاغا وهي في موعدٍ غراميّ صباحي مع دانيال هورتون، البالغ من العُمر 37 عامًا، وبِحسب الصّور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، كان الثّنائي في وضعٍ رومانسيّ، وتبادلا القُبلات الحميمية

انفَصَل مؤخرًا الممثل العالمي، برادلي كوبر، عن حبيبته ووالدة ابنته عارضة الأزياء، إيرينا شايك، وأشارت مُعظم التّقارير إلى أنّ سبب انفصالهما كانت المُغنّية العالمية، ليدي غاغا، وذلك بعد اجتماعها مع برادلي في فيلم A Star Is Born.

ويبدو أنّ جميع الإشاعاتِ تلك كانت خاطئة؛ إذ تبيّن يوم الأحد الماضي أنّ غاغا لا تكنّ لكوبر أيّ مشاعرِ حُب؛ لأنّها شوهدت وهي تُقبّل رجلًا آخر في أحد مطاعم لوس أنجلوس.

التقطت عدسات الباباراتزي صور غاغا وهي في موعدٍ غراميّ صباحي مع دانيال هورتون، البالغ من العُمر 37 عامًا، وبِحسب الصّور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، كان الثّنائي في وضعٍ رومانسيّ، وتبادلا القُبلات الحميمية أكثر من مرّة.

img

وبحسب شهودٍ عيانٍ كانوا في المطعم، قالوا إن غاغا كانت في حالةٍ نفسيةٍ إيجابيةٍ للغاية، ولم تكترث لإخفاء مشاعرها لدانيال، بل اختارت الجلوس على طاولةٍ قُرب الرّصيف أمام النّاس، ولم تُحاول الاختباء عند طاولةٍ في زاوية المطعم.

وعلى صعيد إطلالتها، ظهرت ليدي غاغا بأزياءٍ أنيقة دون تكلّف، فنسّقت "هوت شورت" أسود مع بودي سوت مُطابق، وانتعلت في قدميها بوطًا أسود، وتزيّنت بعقدٍ طويل، واعتمدت تسريحة كعكة علوية فوضوية.

أمّا دانيال هورتون، فيعمل مُهندسًا صوتيًا مع غاغا مُنذ شهر نوفمبر من العام الماضي، ولديه شركة هندسة صوتية تُدعى Audio Engineering Consulting Group، كما عَملَ في السّابق مع أسماءٍ هوليوودية ضخمة، أمثال كاميلا كابيلو، وبرونو مارس، وجاستين تيمبرليك، عِلمًا بأنّه كان مُتزوّجًا من الممثلة أوتمن غودزاردي، وانفصل عنها في عام 2016.