هازال كايا تستعرض حملها بالبكيني.....

أخبار النجوم

هازال كايا تستعرض حملها بالبكيني.. وتكشف عن جنس واسم طفلها!

نشرت الفنانة التركية هازال كايا عبر حسابها في إنستغرام صورة تستعرض فيها بطنها، حيث ظهرت على أحد الشواطىء مُرتدية "بكيني" مقلمًا باللونين الأبيض والأحمر، فيما اعتمدت تسريحة الكعكة لشعرها. وفي تعليقها على الصورة كتبت نجمة مسلسل العشق الممنوع: ":قلت دعني أنا أنشر صورتي قبل أن يلتقطني المصورون. لأعرفكم على ابني "فكرت علي" . واحتفلت كايا بزواجها من المخرج والفنان علي أتاي في شهر شباط الماضي، بعد قصة حب مميزة جمعتهما لسنوات، وبعد شهر من الزواج أعلنت النجمة التركية عن حملها بطفلها الأول، لتكشف الآن عن بطنها وأنها بالشهر الخامس من الحمل، كما كشفت عن جنس طفلها وهو ذكر من خلال

نشرت الفنانة التركية هازال كايا عبر حسابها في إنستغرام صورة تستعرض فيها بطنها، حيث ظهرت على أحد الشواطىء مُرتدية "بكيني" مقلمًا باللونين الأبيض والأحمر، فيما اعتمدت تسريحة الكعكة لشعرها.

وفي تعليقها على الصورة كتبت نجمة مسلسل العشق الممنوع: ":قلت دعني أنا أنشر صورتي قبل أن يلتقطني المصورون. لأعرفكم على ابني "فكرت علي" .

img

واحتفلت كايا بزواجها من المخرج والفنان علي أتاي في شهر شباط الماضي، بعد قصة حب مميزة جمعتهما لسنوات، وبعد شهر من الزواج أعلنت النجمة التركية عن حملها بطفلها الأول، لتكشف الآن عن بطنها وأنها بالشهر الخامس من الحمل، كما كشفت عن جنس طفلها وهو ذكر من خلال الصورة الأخيرة التي نشرتها منذ قليل.

يُشار إلى أن كايا كانت أعلنت مؤخرًا وبالتزامن مع حملها عن توقفها عن التمثيل طوال فترة الحمل، وكان آخر أعمال الفنانة التركية الجزء الثاني من مسلسل "حكايتنا"، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في تركيا والوطن العربي، وكانت بعض المصادر كشفت أن حمل كايا هو سبب توقف العمل وانتهائه عند الجزء الثاني، فيما أكدت مصادر أخرى أن خلافات بين أبطال العمل ونسبة المشاهدة وراء إيقافه.