سلاف فواخرجي ترقصُ احتفالًا بعيد مي...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي ترقصُ احتفالًا بعيد ميلادها مع زوجها وابنيها ووالدها!

احتفلت الفنانة السوريّة سلاف فواخرجي بعيد ميلادها الذي صادف يوم 27 من شهر تموز الحاليّ، وسط عائلتها وعدد من أصدقائها في أحد المطاعم. ونشرت فواخرجي عبر حسابها في إنستغرام فيديو، تظهر فيه خلال الاحتفال وسط والدها وابنيها علي وحمزة، وزوجها الفنان وائل رمضان. ويظهر والد الفنانة السورية في الفيديو خلال تقلبيلها واحتضانها، فيما يظهر زوجها رمضان وهو يعزف لها بالإضافة لابنها الكبير حمزة، كما تقدّم فواخرجي في الفيديو وصلة رقص مع زوجها على أنغام أغنية "إنزل يا جميل على الساحة". فيما كشفت فواخرجي من خلال تعليقها، أنّ الحفلة التي أقامتها لها عائلتها وأصدقاؤها كانت مُفاجئة، ولم تستعد لها، لذلك ظهرت

احتفلت الفنانة السوريّة سلاف فواخرجي بعيد ميلادها الذي صادف يوم 27 من شهر تموز الحاليّ، وسط عائلتها وعدد من أصدقائها في أحد المطاعم.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها في إنستغرام فيديو، تظهر فيه خلال الاحتفال وسط والدها وابنيها علي وحمزة، وزوجها الفنان وائل رمضان.

ويظهر والد الفنانة السورية في الفيديو خلال تقلبيلها واحتضانها، فيما يظهر زوجها رمضان وهو يعزف لها بالإضافة لابنها الكبير حمزة، كما تقدّم فواخرجي في الفيديو وصلة رقص مع زوجها على أنغام أغنية "إنزل يا جميل على الساحة".

فيما كشفت فواخرجي من خلال تعليقها، أنّ الحفلة التي أقامتها لها عائلتها وأصدقاؤها كانت مُفاجئة، ولم تستعد لها، لذلك ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة مُرتدية جمبسوت هوت شورت، وقدّمت شكرها في تعليقها لكلّ من عايدها، كما اعتذرت من كلّ الأشخاص الذين لم يتواجدوا في الحفل.

View this post on Instagram

_شكرا لكل الغوالي اللي شرفوني عالحفلة المفاجئة والسريعة خلال كم ساعة وبآخر لحظة لحتى يفرحوني ، بعد ماغاب الفرح مني ... شكرا من قلبي على محبتكم وعلى الورد والهدايا الحلوين ، لانها منكم .... _جيتكم زادت من قيمة هاليوم عندي ... _شكرا لكل اللي فاجأوني بورودهم وهداياهم من برات سوريا وكانوا حاضرين بمحبتهم الكبيرة ... _وبعتذر من الغوالي ع قلبي والقراب كتير كتير اللي مالحقت اعزمهم لاني انا كمان كنت شبه متفاجئة ويادوب لحقت ظبطت حالي قبل الحفلة بشوي 🙈 ... حقكم على راسي 🙆‍♀️ بس متل مابينقال وبيقول ابني علي فتت بالحيط 😉😂 -وبعتذر كمان من متابعين الصفحة لاني كترت عليهم صور عيد الميلاد واكيد الاحتفال مو سبع ايام بلياليها 😉 بس حق الناس اللي احتفلت معي وكتبتلي معايدة او نزلت صورة او قالت كلمة محبة غالية ، اني عالاقل شاركهم محبتهم متل عادتي كل سنة من اول ماعملت حساب الانستغرام ... وان شاءالله ماكون نسيت وقصرت ... فسامحوني هاليومين ، التلاتة 😉 وبحبكم من قلبي ❤️❤️❤️ (ولسا الصور الرسمية ماوصلتني 🙈) _وشكرا ل چويل أشقر اللي اهتمت بشكلي بهاد اليوم بآخر لحظة ❤️ @joelleashkar_makeupartist _وشكرا لمطعم #اسبازيا وصاحبه الصديق زياد فريح ... @ziadfreyh #سلاف_فواخرجي #27/7

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

وأشارت فواخرجي من خلال تعليقها، أنّ هذا الاحتفال جاء بعد فترة حزن، إذْ صادف في فترة ذكرى وفاة شقيقتها نهى، والتي سبق وأنْ رثتها فواخرجي بكلمات حزينة.

وتزوّجت سلاف فواخرجي من الفنان وائل رمضان في عام 1999 بعد قصّة حبّ جمعتهما، وانفصلا في عام 2004 لفترة ثمّ أعلنا عودتهما، ولديها ولدان هما حمزة وعلي.