نوال الزغبي تجثو على ركبتيها لالتقا...

أخبار النجوم

نوال الزغبي تجثو على ركبتيها لالتقاط صورة مع مصاب بمتلازمة داون.. فهل تُقلّد لطيفة؟

على غرار ما فعلته الفنانة لطيفة التونسية قبل أيام مع إحدى معجباتها، جَثَت المطربة اللبنانية نوال الزغبى على ركبتيها لالتقاط صورة تذكارية مع صبي من ذوى الاحتياجات "مصاب بمتلازمة داون"، خلال حفلها الأخير بـ"ضهور الشوير" فى لبنان. وظهرت نوال فى فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجثو على ركبتيها وتضع يدها على كتف الصبي، ليلتقط صورة تذكارية معها، ثم قامت بعد ذلك بتقبيله. ولاقت هذه اللفتة استحسانًا كبيرًا من جمهور الزغبي، حيث اعتبروا هذا الفعل ينمُّ عن إنسانية كبيرة من نجمتهم المفضّلة. https://www.instagram.com/p/B0eK9KcBqym/?igshid=116poy1txm6bp والمتابع للساحة الفنية يجد أن هذه اللفتة الإنسانية قامت بها المطربة التونسية لطيفة قبل أيام، حيث

على غرار ما فعلته الفنانة لطيفة التونسية قبل أيام مع إحدى معجباتها، جَثَت المطربة اللبنانية نوال الزغبى على ركبتيها لالتقاط صورة تذكارية مع صبي من ذوى الاحتياجات "مصاب بمتلازمة داون"، خلال حفلها الأخير بـ"ضهور الشوير" فى لبنان.

وظهرت نوال فى فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجثو على ركبتيها وتضع يدها على كتف الصبي، ليلتقط صورة تذكارية معها، ثم قامت بعد ذلك بتقبيله.

ولاقت هذه اللفتة استحسانًا كبيرًا من جمهور الزغبي، حيث اعتبروا هذا الفعل ينمُّ عن إنسانية كبيرة من نجمتهم المفضّلة.

والمتابع للساحة الفنية يجد أن هذه اللفتة الإنسانية قامت بها المطربة التونسية لطيفة قبل أيام، حيث نشرت عبر "تويتر" تدوينة فيها صورة تجمعها بإحدي المعجبات وقامت لطيفة بالنزول على ركبتيها لتقبلها، وذلك من حفلها الأخير بتونس على هامش مهرجان قرطاج الدولي.

img

وأُعجب الجمهور بتعامل كل من نوال ولطيفة مع جمهورهما، خصوصًا أن ذلك الموقف جاء تزامنًا مع الأزمة التي أثارها المطرب المصري محمود العسيلي، والذي تسرّب له فيديوهات وهو يقوم بإحراج أحد جمهوره بإحدى حفلاته ورفض أن يلتقط صورة معه لعدم امتلاكه واسطة.