أحلام وراغب علامة في البرنامج نفسه...

أخبار النجوم

أحلام وراغب علامة في البرنامج نفسه رغم خلافهما.. هل هي وسيلة لجذب المشاهدين؟

أعلن يوم أمس الأحد العميد علي جابر، عن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بموسمه الخامس بشكل رسميّ، بعد فترة من التكهّنات وطرح الأسماء، وكشف جابر أنّ اللجنة في هذا الموسم ستضمّ الفنانة أحلام، والفنان محمد حماقي، اللّذين كانا قد شاركا في الموسم الرّابع، والفنان راغب علامة، والفنانة سميرة سعيد في أوّل مشاركة لهما في "ذا فويس". وفور إعلان جابر لأسماء اللجنة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ بالتعليقات، وأثار اجتماع أحلام وراغب مجدّدًا في نفس لجنة التحكيم حالة من الجدل والتساؤلات، نظرًا للمشاكل الكبيرة والحرب الكلاميّة التي دارت بينهما، خلال مشاركتها في لجنة تحكيم أراب ايدول. وتساءل عدد كبير عن سبب وضعهما

أعلن يوم أمس الأحد العميد علي جابر، عن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بموسمه الخامس بشكل رسميّ، بعد فترة من التكهّنات وطرح الأسماء، وكشف جابر أنّ اللجنة في هذا الموسم ستضمّ الفنانة أحلام، والفنان محمد حماقي، اللّذين كانا قد شاركا في الموسم الرّابع، والفنان راغب علامة، والفنانة سميرة سعيد في أوّل مشاركة لهما في "ذا فويس".

وفور إعلان جابر لأسماء اللجنة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ بالتعليقات، وأثار اجتماع أحلام وراغب مجدّدًا في نفس لجنة التحكيم حالة من الجدل والتساؤلات، نظرًا للمشاكل الكبيرة والحرب الكلاميّة التي دارت بينهما، خلال مشاركتها في لجنة تحكيم أراب ايدول.

imgimg

وتساءل عدد كبير عن سبب وضعهما سويًا في نفس اللجنة، فيما رأى البعض أنّ وجودهما سويًا هي محاولة لإنقاذ البرنامج، خاصّة بعد الملل والروتين الذي تسرّب للمشاهدين في موسمه الرابع، وأضافوا أنّ القائمين على البرنامج يأملون أنْ تساعد خلافات علامة وأحلام بجذب المشاهدين إليه من جديد.

فيما قال آخرون، إنّ الخلافات التي كانت خلال عرض أراب أيدول بالأصل، هي نوع من أنواع "الشو" الإعلاميّ لجذب المشاهدين التي نجحت في وقتها، لذلك قرّر صنّاع ذا فويس اتّباع الاستراتيجيّة نفسها.

imgimg

وأثارت موافقة النجمين علامة وأحلام على المشاركة حالة من الغضب بين جمهورهما، خاصّة جمهور أحلام والذي استذكر عددًا من تصريحات علامة المُسيئة للنجمة الإماراتيّة، مُعبّرين عن اندهاشهم لموافقتها على التّواجد في نفس البرنامج مع علامة.