هكذا خرج تريستان تومبسون من مأزق ات...

أخبار النجوم

هكذا خرج تريستان تومبسون من مأزق اتهامه بعدم الإنفاق على ابنه الصغير!

بادر لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، حبيب النجمة كلوي كارداشيان السابق، بالرد على اتهامات صديقته السابقة جوردان كريج، بأنه لا ينفق على ابنهما برينس البالغ من العمر عامين؛ إذ نشر تومبسون صورة لبرينس عبر حسابه على "إنستغرام" وهو يلهو ويستمتع بوقته على متن يخت خاص، وذلك في محاولة للرد من جانبه على اتهامات كريج له بالتقصير في الإنفاق على ابنه. وظهر برينس في تلك الصورة وهو يجلس على متن أحد اليخوت الفاخرة، رافعًا يده لأعلى ومستمتعًا بالأجواء، وحرص تومبسون على إضافة تعليق للصورة يقول "أميري الصغير يستمتع بوقته". ومن الجدير ذكره أن تريستان يتشارك أيضًا مع حبيبته السابقة كلوي كارداشيان

بادر لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، حبيب النجمة كلوي كارداشيان السابق، بالرد على اتهامات صديقته السابقة جوردان كريج، بأنه لا ينفق على ابنهما برينس البالغ من العمر عامين؛ إذ نشر تومبسون صورة لبرينس عبر حسابه على "إنستغرام" وهو يلهو ويستمتع بوقته على متن يخت خاص، وذلك في محاولة للرد من جانبه على اتهامات كريج له بالتقصير في الإنفاق على ابنه.

وظهر برينس في تلك الصورة وهو يجلس على متن أحد اليخوت الفاخرة، رافعًا يده لأعلى ومستمتعًا بالأجواء، وحرص تومبسون على إضافة تعليق للصورة يقول "أميري الصغير يستمتع بوقته".

img

ومن الجدير ذكره أن تريستان يتشارك أيضًا مع حبيبته السابقة كلوي كارداشيان 35 عامًا، في تربية ابنتهما ترو البالغة من العمر عامًا واحدًا فقط، وذلك بعد انفصالهما قبل بضعة أشهر.

هذا وقد طُلِبَ من تريستان مؤخرًا أن يدفع مئات الآلاف من الدولارات في صورة دعم لطفله الصغير برينس، ومدفوعات شهرية إضافية ونفقات أخرى بعدما طالبت كريج بضرورة أن يعيش طفلها على المستوى المعيشي نفسه الذي تنعم به أخته غير الشقيقة ترو.