تصريحات صادمة للنجمة كيري كاتونا عن زوجها الراحل: مسرورة لوفاته!

أخبار

تصريحات صادمة للنجمة كيري كاتونا عن زوجها الراحل: مسرورة لوفاته!

بعد وفاة جورج كاي، عن عمر ناهز الـ 38 عامًا، وهو طليق النجمة كيري كاتونا، البالغة من العمر 38 عامًا بجرعة زائدة من المخدرات، قالت الممثلة إنها مسرورة لوفاته؛ لأنه كان من الممكن أن يقتلها. وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور"، كان لجورج تاريخ حافل في الصراع مع الإدمان الذى في النهاية أودى بحياته منذ ثلاثة أسابيع. وفي وقت سابق، صرّحت كاتونا لصحيفة " صنداي بيبول" أنها سعيدة لوفاة زوجها، وأكدت أنه إذا كان الآن على قيد الحياة لكان قتلها وخطف أطفالها، معربة عن سعادتها؛ لأن ابنتهما ديلان جورج البالغة من العمر 5 سنوات والمعروفة باسم "دي جي" لن تعيش مع

بعد وفاة جورج كاي، عن عمر ناهز الـ 38 عامًا، وهو طليق النجمة كيري كاتونا، البالغة من العمر 38 عامًا بجرعة زائدة من المخدرات، قالت الممثلة إنها مسرورة لوفاته؛ لأنه كان من الممكن أن يقتلها.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور"، كان لجورج تاريخ حافل في الصراع مع الإدمان الذى في النهاية أودى بحياته منذ ثلاثة أسابيع.

وفي وقت سابق، صرّحت كاتونا لصحيفة " صنداي بيبول" أنها سعيدة لوفاة زوجها، وأكدت أنه إذا كان الآن على قيد الحياة لكان قتلها وخطف أطفالها، معربة عن سعادتها؛ لأن ابنتهما ديلان جورج البالغة من العمر 5 سنوات والمعروفة باسم "دي جي" لن تعيش مع والد عنيف ومضطرب ومدمن للمخدرات، وأن ابنتها لن تُضطر لمشاهدة هذا الجحيم، فوفاته في هذا التوقيت انقذ ابنته من مصير بائس كان ينتظرها.

img

الجدير بالذكر أن كاتونا، قد انفصلت في عام 2014 عن جورج بعد اتهامها له بالعنف المنزلي تجاهها، بسبب إدمانه للكوكايين، وتم إصدار أمر ضده بعدم الاقتراب أو التعرض لها.

وفي الوقت نفسه، قالت كاتونا ودموعها منهمرة إن جورج كان أجمل رجل قابلته ولكنه كان يعاني من مشاكل نفسية عديدة بسبب الإدمان؛ ما جعلته خارجًا عن السيطرة، فقد كان يسرق بطاقة الائتمان الخاصة بها ليشتري لها الهدايا ثم يعود للمنزل ويهددها بالسكين أمام أطفالها، حتى عندما طلبت منه الطلاق قال لها أنت زوجتي وستظلين زوجتي.

وقالت إنها غاضبة منه؛ لأن ابنته لا تستحق مثل هذه الحياه أو أن يكون لها أب مثله.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً