هل أعلنتْ هايلي بالدوين عن حملها من...

أخبار النجوم

هل أعلنتْ هايلي بالدوين عن حملها من جاستين بيبر بسبب ابنة كايلي جينر؟

نَشرت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى، كايلي جينر مؤخرًا، سلسلة من الصّور لحبيبها، ترافيس سكوت، وابنتهما ستورمي عبر حسابها في انستغرام، وذلك من رحلتهم العائليّة التي قاموا بها في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية. وفي تعليقها على الصّور، كتبت كايلي: "اصطحبنا طفلتنا في مُغامرة صغيرة يوم الأمس، وكم أحبّ هذه الطّفلة الصّغيرة، ليس فقط لأنّني أعتقد بأنّها الأظرف في العالم، بل لأنّ لديها أكثر روح طيّبة وذكية ومرحة. مُلاحظة: الطبطبة في نهاية الفيديو تُذوّب قلبي في كُلّ مرّة". لاقت الصّور استحسان مُتابعي كايلي، وحصدت ما يفوق الـ 10 ملايين إعجاب في يومين فقط، وليس ذلك فحسب، بل لفتت اللّقطات الظريفة للطفلة ستورمي

نَشرت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى، كايلي جينر مؤخرًا، سلسلة من الصّور لحبيبها، ترافيس سكوت، وابنتهما ستورمي عبر حسابها في انستغرام، وذلك من رحلتهم العائليّة التي قاموا بها في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وفي تعليقها على الصّور، كتبت كايلي: "اصطحبنا طفلتنا في مُغامرة صغيرة يوم الأمس، وكم أحبّ هذه الطّفلة الصّغيرة، ليس فقط لأنّني أعتقد بأنّها الأظرف في العالم، بل لأنّ لديها أكثر روح طيّبة وذكية ومرحة. مُلاحظة: الطبطبة في نهاية الفيديو تُذوّب قلبي في كُلّ مرّة".

img

لاقت الصّور استحسان مُتابعي كايلي، وحصدت ما يفوق الـ 10 ملايين إعجاب في يومين فقط، وليس ذلك فحسب، بل لفتت اللّقطات الظريفة للطفلة ستورمي انتباه عارضة الأزياء العالميّة، هايلي بالدوين، زوجة مُغنّي البوب الكندي، جاستين بيبر.

فكتبت هايلي تعليقًا قالت فيه: "من فضلِك توقّفي عن إعطائي حُمّى الأطفال. إنها الأجمل".

img

فسّر روّاد السوشال ميديا تعليق بالدوين، على أنّه تلميحٌ على حملها بطفلها الأوّل من جاستين بيبر، ولأنّ الخبر انتشر كسُرعة البرق، ما كان منها إلّا أن تتدخّل وتُوضّح الأمور، فصرّحت لموقع "إي تي" بنسخته الكندية قائلةً: "مُعجبةٌ بابنة صديقتي الجميلة، وهذا لا يعني أنّني سأنجب قريبًا". وبهذا التّعليق نفت هايلي بأنّها حامل.