نيرمين الفقي تُثير الاستغراب بغيابه...

أخبار النجوم

نيرمين الفقي تُثير الاستغراب بغيابها عن جنازة فاروق الفيشاوي.. ما السرّ؟

أثار غياب الفنانة المصرية نيرمين الفقي عن جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي تساؤلات عديدة بين الجمهور والنجوم الذين حرصوا على حضور لحظة تشييع الجثمان لمثواه الأخير. وكانت شائعات الارتباط والزواج قد طاردت الفيشاوي ونيرمين خلال الفترة الماضية؛ الأمر الذي نفته الأخيرة في ردها على أحد متابعيها الذي علق على صورة نشرتها الفنانة المصرية من عيد ميلاد الفنان الراحل في فبراير الماضي، متسائلًا عن حقيقة زواجهما. وعلى الرغم من العلاقة الوطيدة التي ربطت نيرمين بالفيشاوي خلال السنوات الأخيرة والتي تسببت في ترديد شائعات زواجهما، لم تحضر الفقي جنازة النجم الراحل رغم تواجد عدد من النجوم المقربين منه. وتسبب غياب نيرمين بتساؤلات

أثار غياب الفنانة المصرية نيرمين الفقي عن جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي تساؤلات عديدة بين الجمهور والنجوم الذين حرصوا على حضور لحظة تشييع الجثمان لمثواه الأخير.

وكانت شائعات الارتباط والزواج قد طاردت الفيشاوي ونيرمين خلال الفترة الماضية؛ الأمر الذي نفته الأخيرة في ردها على أحد متابعيها الذي علق على صورة نشرتها الفنانة المصرية من عيد ميلاد الفنان الراحل في فبراير الماضي، متسائلًا عن حقيقة زواجهما.

img

وعلى الرغم من العلاقة الوطيدة التي ربطت نيرمين بالفيشاوي خلال السنوات الأخيرة والتي تسببت في ترديد شائعات زواجهما، لم تحضر الفقي جنازة النجم الراحل رغم تواجد عدد من النجوم المقربين منه.

وتسبب غياب نيرمين بتساؤلات كثيرة بين الحاضرين في الجنازة الذين أكدوا أن علاقتها بالفيشاوي كانت تحتم عليها التواجد ومساندة عائلته.

وأكدت مصادر لـ"فوشيا" أن نيرمين كانت تتواجد في القاهرة خلال الأيام الماضية ولم يكن هناك ما يمنعها من حضور الجنازة، مشيرة إلى أنها تمر بحالة حزن واكتئاب شديدين بعد وفاة الفيشاوي.

وأشارت المصادر إلى أن نيرمين شخصية حساسة للغاية وكانت ستفقد أعصابها حال رؤية نعش الفيشاوي؛ الأمر الذي كان سيعزز الشائعات التي طاردتها مؤخرًا فقررت الاكتفاء بحضور العزاء المقرر له غدًا الأحد في مدينة السادس من أكتوبر.

وكانت نيرمين نعت الفيشاوي في منشور على فيسبوك قالت فيه: "البقاء لله، تركنا و رحل، امتطى جواده وسافر إلى الله، ما من كلام يعبر عن وجع القلب برحيلك فقدت اليوم أخ وصديق وأستاذ كبير".

img

وأضافت: "الإنسانية كانت مبدأه وطيبة القلب عنوانًا له وعشرات الأعمال الفنية ستظل في وجداننا... فاروق الفيشاوي ... وداعًا أيها الصديق العزيز سنشتاق إليك ولكن ذكراك باقية في القلوب... يصلى على جثمان الفقيد في مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الظهر ترحموا عليه كثيرًا فقد كان رحيمًا محبًا للفقراء والمساكين.. وإنا لله وإن إليه راجعون".

 


 

قد يعجبك ايضاً