عمرو دياب ودينا الشربيني "رقص وغناء...

أخبار النجوم

عمرو دياب ودينا الشربيني "رقص وغناء" في كل ظهور لهما.. شاهدي!

يبدو أن الفنانة المصرية دينا الشربيني تعيش أسعد لحظات حياتها خلال الفترة الحالية في ظل تواجدها الدائم برفقة المطرب عمرو دياب الذي يصطحبها معه في جميع حفلاته داخل وخارج مصر. وتظهر دينا في حفلات الهضبة الغنائية، بمقاطع فيديو يتم تداولها على نطاق واسع بين الحين والآخر، في قمة سعادتها وتتفاعل مع أغاني دياب بالرقص والغناء معه. آخر ظهور لدينا وعمرو كان في حفل الأخير بأحد شواطئ اليونان؛ حيث رقصت الفنانة الشابة وغنت مع الهضبة أغنية "قمرين" في أجواء ساحرة ووسط التفاف الجمهور حولهما. https://web.facebook.com/diabian51/videos/505088653574446/ وكانت دينا الشربيني حضرت حفل زفاف أحياه عمرو دياب منذ أيام، وسلطت الكاميرات الضوء على رقصها

يبدو أن الفنانة المصرية دينا الشربيني تعيش أسعد لحظات حياتها خلال الفترة الحالية في ظل تواجدها الدائم برفقة المطرب عمرو دياب الذي يصطحبها معه في جميع حفلاته داخل وخارج مصر.

وتظهر دينا في حفلات الهضبة الغنائية، بمقاطع فيديو يتم تداولها على نطاق واسع بين الحين والآخر، في قمة سعادتها وتتفاعل مع أغاني دياب بالرقص والغناء معه.

آخر ظهور لدينا وعمرو كان في حفل الأخير بأحد شواطئ اليونان؛ حيث رقصت الفنانة الشابة وغنت مع الهضبة أغنية "قمرين" في أجواء ساحرة ووسط التفاف الجمهور حولهما.

عمرو دياب ، ودينا الشربيني .. قمرين 😎🔥💜

Posted by Diabian on Friday, July 26, 2019

وكانت دينا الشربيني حضرت حفل زفاف أحياه عمرو دياب منذ أيام، وسلطت الكاميرات الضوء على رقصها وتفاعلها مع أغنية الهضبة "ده لو اتساب" في حضور الفنانة السورية أصالة.

وفي حفل سابق للهضبة بإحدى المدن الساحلية في مصر، ظهرت دينا وهي تقف وسط الجمهور وتمايلت على أنغام أغنية "أجمل عيون" التي قيل إن عمرو دياب غناها من أجلها والتي سمّاها البعض أغنية "برج الحوت".

فيديو.. دينا الشربينى ترقص على أغنية «أجمل عيون» فى حفل عمرو دياب

فيديو.. دينا الشربينى ترقص على أغنية «أجمل عيون» فى حفل عمرو دياب

Posted by ‎مقالاتو و فيديوتو الفنية‎ on Saturday, September 1, 2018

يأتي هذا في الوقت الذي لم يُعلن الهضبة أو دينا طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي، إلا أنها قد تكون اقتربت من أخذ الطابع الرسمي بعد قيام المطرب المعروف بنشر أول صورة لهما على صفحته الرسمية بـ"إنستغرام".

يذكر أن دينا الشربيني كانت صرّحت خلال لقاء تلفزيوني سابق لها، بأن عمرو دياب ساندها كثيرًا طوال الفترة الماضية وخاصة أثناء تصوير مسلسل "زي الشمس" الذي عرض مؤخرًا في دراما رمضان 2019، كما اعترفت بحبها له قائلة: "مفيش حد يعرفه وميحبوش".

 


 

قد يعجبك ايضاً