زوجُ فجر السّعيد يكشفُ آخر تطوّرات حالتها الصّحيّة.. هل تعرّضت لخطأ طبيّ؟

أخبار

زوجُ فجر السّعيد يكشفُ آخر تطوّرات حالتها الصّحيّة.. هل تعرّضت لخطأ طبيّ؟

كشف المحامي الكويتيّ، سعود السبيعي، زوج الإعلاميّة، فجر السّعيد، تفاصيل آخر تطوّراتها الصّحيّة، بعد الأنباء التي تردّدت حول توقّف قلبها، أثناء إجراء عمليّة جراحيّة في أحدى المستشفيات. وقال السبيعي، إنّ حالة زوجته الصّحيّة، بدأت تستقرّ، نافيًا توقّف قلبها، كما ما ذكره بعض النّشطاء في وقت سابق، وفقًا لصحيفة "القبس" الكويتيّة. وأَوضح زوج فجر السّعيد، أنّ ما حدث لزوجته هو (تسريب) بعد العمليّة الجراحيّة، ما أدّى إلى تسمّم، وخلل في وظائف أعضاء الجسم. وقال السبيعي، إنّه لا يمكن الجزم بأنّ ما تعرّضت له زوجته، هو خطأ طبيّ، مشيرًا، إلى أنّه ستتضح الرؤية، خلال 3 إلى 4 أيام. وكانت الإعلاميّة، فجر السّعيد،

كشف المحامي الكويتيّ، سعود السبيعي، زوج الإعلاميّة، فجر السّعيد، تفاصيل آخر تطوّراتها الصّحيّة، بعد الأنباء التي تردّدت حول توقّف قلبها، أثناء إجراء عمليّة جراحيّة في أحدى المستشفيات.

وقال السبيعي، إنّ حالة زوجته الصّحيّة، بدأت تستقرّ، نافيًا توقّف قلبها، كما ما ذكره بعض النّشطاء في وقت سابق، وفقًا لصحيفة "القبس" الكويتيّة.

وأَوضح زوج فجر السّعيد، أنّ ما حدث لزوجته هو (تسريب) بعد العمليّة الجراحيّة، ما أدّى إلى تسمّم، وخلل في وظائف أعضاء الجسم.

وقال السبيعي، إنّه لا يمكن الجزم بأنّ ما تعرّضت له زوجته، هو خطأ طبيّ، مشيرًا، إلى أنّه ستتضح الرؤية، خلال 3 إلى 4 أيام.

وكانت الإعلاميّة، فجر السّعيد، قد تعرّضت لأزمة صحيّة حادّة، صباح الخميس، بعد إجرائها عمليّة جراحيّة في مستشفى خاصّ، تسبّب بإصابتها بنزيف حادّ، أُدخلت على إثره العناية المركّزة، وفق ما ذكره إعلاميّون، ونشطاء، دعوا لها بالشّفاء العاجل.

وصَنع تدهور حالة فجر الصّحيّة، حالة من التّضامن الواسع بين الإعلاميّين والمطربين، الذين دعو لها بالشّفاء العاجل. ونشرت المطربة أحلام، عبر صفحتها الشّخصيّة، على موقع الصّور "إنستغرام"، صورة للإعلاميّة الكويتيّة، فجر السعيد، وطالبت الجمهور بالدّعاء لها.

كما نشرت الإعلاميّة الكويتيّة، مي العيدان، عبر حسابها الشّخصيّ، بموقع "إنستغرام"، صورة للإعلاميّة، بعد انتشار أخبار، تفيد بنقلها للمستشفى، وعلّقت: "كفى شائعات، كثر التأليف وترويج وتلفيق الأكاذيب حول الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد (أم عثمان)، فلم يتعرض قلبها لأزمة أو توقف وليست بغيبوبة.. فقط تعرضت لنزيف بالمعدة وليس بالدماغ مثل ما أشيع".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً