ريهام سعيد تعودُ بـ"معجزة".. هؤلاء...

أخبار النجوم

ريهام سعيد تعودُ بـ"معجزة".. هؤلاء النّجوم أيضًا هزموا مرضهم الخطير!

عادت الإعلاميّة المصريّة، ريهام سعيد، مجدّدًا إلى حياتها الطّبيعيّة، بعدما أثارت القلق، خلال الأسابيع القليلة الماضية نتيجة تعرّضها لأزمة صحيّة، وُصفتْ بالخطيرة، إثر إصابتها ببكتيريا في الوجه. وأكّدت الإعلاميّة، شفاءها من المرض وكتبت: "الدكتور سمح لي بالعودة إلى حياتي الطبيعية وبيقولي دي معجزة... والمعجزة دي حصلت بدعائكم... بجد شكراً"، معلنة أنها ستعود لتقديم برنامجها "صبايا الخير" يوم الأحد المقبل. وكانت ريهام قد كشفت في نهاية الشّهر الماضي، عن إصابتها بمرض نادر، يتسلّل إلى منطقة تُسمّى مثّلث الموت، بسبب ضعف المناعة لديها، على خلفية مشاكلها، وحالتها النفسيّة في السّنوات الأربع الماضية، لتضطرّ لإزالة أنفها، وبناء أنف جديد من الغضاريف. وبعد نجاح

عادت الإعلاميّة المصريّة، ريهام سعيد، مجدّدًا إلى حياتها الطّبيعيّة، بعدما أثارت القلق، خلال الأسابيع القليلة الماضية نتيجة تعرّضها لأزمة صحيّة، وُصفتْ بالخطيرة، إثر إصابتها ببكتيريا في الوجه.

وأكّدت الإعلاميّة، شفاءها من المرض وكتبت: "الدكتور سمح لي بالعودة إلى حياتي الطبيعية وبيقولي دي معجزة... والمعجزة دي حصلت بدعائكم... بجد شكراً"، معلنة أنها ستعود لتقديم برنامجها "صبايا الخير" يوم الأحد المقبل.

وكانت ريهام قد كشفت في نهاية الشّهر الماضي، عن إصابتها بمرض نادر، يتسلّل إلى منطقة تُسمّى مثّلث الموت، بسبب ضعف المناعة لديها، على خلفية مشاكلها، وحالتها النفسيّة في السّنوات الأربع الماضية، لتضطرّ لإزالة أنفها، وبناء أنف جديد من الغضاريف.

وبعد نجاح ريهام، وتمكّنها من التّغلّب على مرضها، تنضمّ بذلك إلى قائمة نجوم الفنّ، والمشاهير الذين صارعوا مرضهم النّادر، والخطير في الوقت نفسه، وتمكّنوا من الانتصار عليه.

للمزيد، في سياق الفيديو التالي:


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً