زينة تكسبُ حُكمًا جديدًا يُلزمُ أحم...

أخبار النجوم

زينة تكسبُ حُكمًا جديدًا يُلزمُ أحمد عز بدفع 41 ألف دولار!

لم يتوقّف السّجال المُحتدم بين الفنانة المصريّة، زينة ومواطنها الفنان، أحمد عز، بالرّغم من صدور أحكام قضائيّة باتّة لصالحها، في قضيّة النّسب الشّهيرة، وضمّ طفليها التّوأم "زين الدين وعزالدين" إلى أحمد عز، كابنين شرعيّين له، حيث تمسّكت الأولى برفع قيمة النّفقة. ورغم محاولات أحمد عز، برفض زيادة النّفقة، التي كانت لا تتخطّى 20 ألف جنيه مصريّ "1200" دولار، إلا أنّ حكمًا قضائيًا جديدًا، ألزمه برفع قيمة النّفقة إلى 700 ألف جنيه مصريّ "41 ألف دولار" كمصروفات مدرسيّة لطفليه. وفي وقت سابق، تقدّم أحمد عز، باستئناف أمام محكمة استئناف القاهرة، على الحكم الصّادر من محكمة أول درجة في نوفمبر 2018، بإلزامه

لم يتوقّف السّجال المُحتدم بين الفنانة المصريّة، زينة ومواطنها الفنان، أحمد عز، بالرّغم من صدور أحكام قضائيّة باتّة لصالحها، في قضيّة النّسب الشّهيرة، وضمّ طفليها التّوأم "زين الدين وعزالدين" إلى أحمد عز، كابنين شرعيّين له، حيث تمسّكت الأولى برفع قيمة النّفقة.

ورغم محاولات أحمد عز، برفض زيادة النّفقة، التي كانت لا تتخطّى 20 ألف جنيه مصريّ "1200" دولار، إلا أنّ حكمًا قضائيًا جديدًا، ألزمه برفع قيمة النّفقة إلى 700 ألف جنيه مصريّ "41 ألف دولار" كمصروفات مدرسيّة لطفليه.

وفي وقت سابق، تقدّم أحمد عز، باستئناف أمام محكمة استئناف القاهرة، على الحكم الصّادر من محكمة أول درجة في نوفمبر 2018، بإلزامه بدفع 41 ألف دولار، قيمة مصروفات دراسيّة للتوأم، ونظرته المحكمة في عدّة جلسات، ثمّ أصدرت ما يعرف بالحكم المتقدّم.

وقِبلت محكمة الأسرة، بمدينة نصر شرق القاهرة، في شهر أبريل الماضي، الدّعوى المُقامة من الفنانة زينة، ضدّ الفنان أحمد عز، والتي طلبت فيها زيادة نفقة طفليها، وأمرت بزيادة المبلغ، ليصبح 30 ألف جنيه شهريًا، بدلًا من 20 ألفًا، قبل صدور الحكم المتقدّم.