طليقُ كلوي كارداشيان يتودّد للعائلة...

أخبار النجوم

طليقُ كلوي كارداشيان يتودّد للعائلة.. هل يرغب في العودة إليها؟

عبّر لاعب كرة السلة السابق، لامار أودوم، عن أمنيته في إصلاح علاقته بعائلة "كارداشيان" والتي تدهورت بعد طلاقه من نجمة تليفزيون الواقع، كلوي كارداشيان. وخلال محادثة في برنامج TMZ Live، تحدّث النجم البالغ من العمر 39 عامًا، أمام الجمهور عن مساعيه الجديدة للتقرب من عائلة كارداشيان، ومحاولة إعادة بناء هذا الجسر. ورغم أن السنوات التي عاشاها مع كلوي كارداشيان كانت مليئة بالفضائح، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى خياناته ومسائل تعاطي المخدرات، قال أودوم إنه لن يتاجر بتجربته أمام العالم. وأضاف أن المشاركة في برامج تلفزيون الواقع والزواج من كلوي، إلى جانب إنجاب الأطفال، كان الجزء الأكثر تميّزًا والأفضل في

عبّر لاعب كرة السلة السابق، لامار أودوم، عن أمنيته في إصلاح علاقته بعائلة "كارداشيان" والتي تدهورت بعد طلاقه من نجمة تليفزيون الواقع، كلوي كارداشيان.

وخلال محادثة في برنامج TMZ Live، تحدّث النجم البالغ من العمر 39 عامًا، أمام الجمهور عن مساعيه الجديدة للتقرب من عائلة كارداشيان، ومحاولة إعادة بناء هذا الجسر.

ورغم أن السنوات التي عاشاها مع كلوي كارداشيان كانت مليئة بالفضائح، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى خياناته ومسائل تعاطي المخدرات، قال أودوم إنه لن يتاجر بتجربته أمام العالم.

وأضاف أن المشاركة في برامج تلفزيون الواقع والزواج من كلوي، إلى جانب إنجاب الأطفال، كان الجزء الأكثر تميّزًا والأفضل في سن الرشد، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضح: "آمل أن أذهب إلى الخطاب العام حتى يُمكنني من الاقتراب من كارداشيان ويساعدني في إعادة بناء هذا الجسر".

وأخبر النجم أنه في الوقت الذي قام بخذلان أبنائه سابقًا كأب، فإنه يأمل أن تُقرّبهم مساعيه الجديدة، قائلًا:"هذه طريقة رائعة بالنسبة لي لتعويض الوقت الذي ضيّعته معهم ومساعدتهم على التحسن كذلك".

وكان كلوي وأودوم قد ارتبطا في عام 2009 بعد شهر واحد من المواعدة، وبعد أربع سنوات تم الانفصال بسبب تناول الأخير للمخدرات وخيانته لها.