أخبار النجوم

يسرا تنهارُ في جنازة والدتها.. شاهدي أبرز النجوم الحاضرين!

حرص عددٌ كبيرٌ من نجوم الفن على مساندة النجمة المصرية يسرا في توديع والدتها السيدة "سهيلة وهبي عمر" لمثواها الأخير، حيث أُقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة وشيّع المئات الجُثمان ليوارى الثرى في مقابر الأسرة. وكان من بين الحضور من الفنانين أحمد حلمي وهند صبري وميرفت أمين وعمرو يوسف ودينا وهالة صدقي وآسر ياسين وماجدة زكي ودلال عبدالعزيز وإلهام شاهين وأشرف زكي ورجاء الجداوي وسمير صبري ومحمد الصاوي. كما حضر الكاتب الدكتور مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي. ووسط حالة من الحزن على رحيل والدتها أجهشت الفنانة يسرا بالبكاء فيما رافقها البعض لمواساتها

حرص عددٌ كبيرٌ من نجوم الفن على مساندة النجمة المصرية يسرا في توديع والدتها السيدة "سهيلة وهبي عمر" لمثواها الأخير، حيث أُقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة وشيّع المئات الجُثمان ليوارى الثرى في مقابر الأسرة.

وكان من بين الحضور من الفنانين أحمد حلمي وهند صبري وميرفت أمين وعمرو يوسف ودينا وهالة صدقي وآسر ياسين وماجدة زكي ودلال عبدالعزيز وإلهام شاهين وأشرف زكي ورجاء الجداوي وسمير صبري ومحمد الصاوي.

كما حضر الكاتب الدكتور مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي.

ووسط حالة من الحزن على رحيل والدتها أجهشت الفنانة يسرا بالبكاء فيما رافقها البعض لمواساتها في مصابها وحرصت يسرا على إخفاء أعينها عن الكاميرات وارتدت نظارة شمسية.

img

وأعلن الفنان المصري إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر عن إقامة عزاء والدة يسرا يوم الجمعة المقبل في مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة فكتب عبر حسابه على فيسبوك: "عزاء والدة النجمه يسرا الجمعة مسجد عمر مكرم".

وتوفيت والدة النجمة يسرا بعد صراع مع المرض، حيث مرّت بأزمة صحية في الأشهر الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة ولازمتها يسرا في أيامها الأخيرة داخل المستشفى.

يُذكر أن يسرا أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية كي تبقى بجوار والدتها، خاصةً أن الأطباء حذّروها من خطورة الحالة الصحية، إلا أن المرض كان أقوى منها وتوفيت صباح اليوم.