مشاهير الفن يودّعون صابرين بورشيد!

أخبار النجوم

مشاهير الفن يودّعون صابرين بورشيد!

توفيت الإعلامية والفنانة البحرينية، صابرين بورشيد، عن عمر يناهز 34 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، اليوم الإثنين. وكانت صابرين قد أُصيبت بـ3 أورام سرطانية في الرأس وطلب والدها نقلها إلى الخارج لتلقّي العلاج الأمر الذي تم الاستجابة إليه. ونعى العديد من المشاهير في الوطن العربي، صابرين بورشيد، بكلمات مُؤثّرة، كان أبرزهم الممثلة العراقية شهد الياسين، والممثلة البحرينية أميرة محمد، والإعلامية الكويتية مي العيدان، والممثلة الكويتية هند البلوشي، والممثلة الكويتية إلهام الفضالة، والممثلة الكويتية صمود الكندري. كما نعتها أيضًا الفنانة البحرينية أمل العنبري، والممثلة السعودية يامور، والممثلة السعودية إلهام علي، والفنانة الكويتية شيماء علي، والممثلة الكويتية فرح الصراف، والممثلة البحرينية

توفيت الإعلامية والفنانة البحرينية، صابرين بورشيد، عن عمر يناهز 34 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، اليوم الإثنين.

وكانت صابرين قد أُصيبت بـ3 أورام سرطانية في الرأس وطلب والدها نقلها إلى الخارج لتلقّي العلاج الأمر الذي تم الاستجابة إليه.

ونعى العديد من المشاهير في الوطن العربي، صابرين بورشيد، بكلمات مُؤثّرة، كان أبرزهم الممثلة العراقية شهد الياسين، والممثلة البحرينية أميرة محمد، والإعلامية الكويتية مي العيدان، والممثلة الكويتية هند البلوشي، والممثلة الكويتية إلهام الفضالة، والممثلة الكويتية صمود الكندري.

كما نعتها أيضًا الفنانة البحرينية أمل العنبري، والممثلة السعودية يامور، والممثلة السعودية إلهام علي، والفنانة الكويتية شيماء علي، والممثلة الكويتية فرح الصراف، والممثلة البحرينية زهرة عرفات، والممثلة شذى سبت، والفاشينيستا نهى نبيل، والإعلامي مصطفى الآغا.