آخرهم إيلي صعب جونيور.. أبناء المشا...

أخبار النجوم

آخرهم إيلي صعب جونيور.. أبناء المشاهير يُجسدون مقولة "فرخ البط عوام"!

سار العديد من المشاهير مهنيًا على خطى والديهم سواء الأب أو الأم أو كليهما، وذلك في مجالات عديدة لا سيما الفن والموضة تطبيقًا للمقولة الشهيرة "فرخ البط عوام". آخر هؤلاء إيلي صعب جونيور الذي اقتحم مجال الموضة من بوابة إدارة التسويق في دار أزياء والده المصمم العالمي إيلي صعب. وسبق إيلي جونيور كثيرون منهم محمد عادل إمام الذي سار على نهج والده الزعيم، ورانيا فريد شوقي التي ورثت موهبة والدها وحش الشاشة، وأحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني، وإيمي ودنيا سمير غانم اللتان سارتا على خطى والدهما ووالدتهما دلال عبد العزيز. الأمر نفسه ينطبق على الثنائي ماريتا والوليد الحلاني نجليّ

سار العديد من المشاهير مهنيًا على خطى والديهم سواء الأب أو الأم أو كليهما، وذلك في مجالات عديدة لا سيما الفن والموضة تطبيقًا للمقولة الشهيرة "فرخ البط عوام".

آخر هؤلاء إيلي صعب جونيور الذي اقتحم مجال الموضة من بوابة إدارة التسويق في دار أزياء والده المصمم العالمي إيلي صعب.

وسبق إيلي جونيور كثيرون منهم محمد عادل إمام الذي سار على نهج والده الزعيم، ورانيا فريد شوقي التي ورثت موهبة والدها وحش الشاشة، وأحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني، وإيمي ودنيا سمير غانم اللتان سارتا على خطى والدهما ووالدتهما دلال عبد العزيز.

الأمر نفسه ينطبق على الثنائي ماريتا والوليد الحلاني نجليّ المطرب اللبناني عاصي الحلاني، فيما تألق أحمد الفيشاوي على غرار والده الفنان فاروق الفيشاوي، كما احترف كريم ومحمد محمود عبد العزيز التمثيل سيرًا على درب والدهما.


 

قد يعجبك ايضاً