ديميت أوزديمير تكشفُ عن موهبتها بال...

أخبار النجوم

ديميت أوزديمير تكشفُ عن موهبتها بالرّقص الشّرقيّ.. لا تقاوم هذه الأغنية الشّعبيّة!

تداول عدد من جمهور الفنانة التركيّة، "ديميت أوزديمير"، فيديو تظهر فيه على أحد الشّواطىء بملابس البحر، وهي ترقص بحرفيّة على أنغام الأغنية الشّعبيّة "لاء لاء" التي تنتمي إلى الفئة الشّعبيّة. الفيديو، الذي تمّ تداوله ليس الوحيد للفنانة التركيّة، حيث انتشر فيديو آخر، ظهرت فيه أوزديمير بملابس بحر مُختلفة، ترقص على نفس الأغنية الشّعبيّة. https://youtu.be/XJulk9Aa3Lc وعلّق عدد من جمهور الفنانة "أوزديمير" في الوطن العربيّ، على رقصها الحماسيّ والمُحترفي، في فيدوهين لنفس الأغنية، أنّ الفنانة التركيّة لا تستطيع مُقاومة هذا النوع من أغاني المهرجانات، ممّا دفعها لتعلّم الرّقص الشّرقيّ واحترافه. وعلى صعيد آخر، انتشر مؤخرًا، عدد من الأخبار، حول انضام الفنانة التركيّة

تداول عدد من جمهور الفنانة التركيّة، "ديميت أوزديمير"، فيديو تظهر فيه على أحد الشّواطىء بملابس البحر، وهي ترقص بحرفيّة على أنغام الأغنية الشّعبيّة "لاء لاء" التي تنتمي إلى الفئة الشّعبيّة.

الفيديو، الذي تمّ تداوله ليس الوحيد للفنانة التركيّة، حيث انتشر فيديو آخر، ظهرت فيه أوزديمير بملابس بحر مُختلفة، ترقص على نفس الأغنية الشّعبيّة.

وعلّق عدد من جمهور الفنانة "أوزديمير" في الوطن العربيّ، على رقصها الحماسيّ والمُحترفي، في فيدوهين لنفس الأغنية، أنّ الفنانة التركيّة لا تستطيع مُقاومة هذا النوع من أغاني المهرجانات، ممّا دفعها لتعلّم الرّقص الشّرقيّ واحترافه.

وعلى صعيد آخر، انتشر مؤخرًا، عدد من الأخبار، حول انضام الفنانة التركيّة إلى مسلسل "ابنة السفير"، إلى جانب الفنان التركيّ، "انجين اكيوريك"، ليتّضح بعدها، أنّ هذه الأخبار مجرّد شائعات، ولم يتم حتى اللّحظة، الاتّفاق مع أيّ فنانة على دور البطولة في العمل.

هذا، وأكّدت بعض المصادر الصّحافيّة، أنّ الحلقة 51 من مسلسل "الطائر المبكر" الذي تشارك فيه أوزديمير، إلى جانب الفنان، "جان يمان"، ستكون الأخيرة من العمل.

يُشار، إلى أنّ العديد من الأخبار، تؤكّد وجود علاقة حبّ بين النّجمين "ديميت أوزديمير"، وزميلها "جان يمان"، بالرّغم من محاولتهما باستمرار التّكتّم على الأمر، ونفي هذه العلاقة.