باسم ياخور: هذا أول ما يلفتني في شك...

أخبار النجوم

باسم ياخور: هذا أول ما يلفتني في شكل المرأة.. وهذا ما يمنعني من خيانة زوجتي!

اعتاد الفنان السوري باسم ياخور من ضيوفه في برنامج "أكلناها"، الذي يقوم هو بتقديمه، على طرح الأسئلة الفنية المُحرجة التي تضعه عادة في مواقف محرجة مع زملائه في الفن. إلا أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، ضيفة الحلقة الماضية من البرنامج، قررت اقتحام حياة ياخور الشخصية، ووضعه بموقف محرج مع عائلته، وخاصة زوجته. في البداية، طلبت الفنانة اللبنانية من ياخور اختيار ما يرفضه بشدة ما بين قيام زوجته بالرد على معجبيه، أو نشرها لصورها في البكيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورد ياخور انه يرفض أن تنشر زوجته صورها بالبكيني، موضحًا، أنه لا يوجد لديه مشكلة مع ارتدائها البكيني، وأنه ليس برجل

اعتاد الفنان السوري باسم ياخور من ضيوفه في برنامج "أكلناها"، الذي يقوم هو بتقديمه، على طرح الأسئلة الفنية المُحرجة التي تضعه عادة في مواقف محرجة مع زملائه في الفن.

إلا أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، ضيفة الحلقة الماضية من البرنامج، قررت اقتحام حياة ياخور الشخصية، ووضعه بموقف محرج مع عائلته، وخاصة زوجته.

في البداية، طلبت الفنانة اللبنانية من ياخور اختيار ما يرفضه بشدة ما بين قيام زوجته بالرد على معجبيه، أو نشرها لصورها في البكيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورد ياخور انه يرفض أن تنشر زوجته صورها بالبكيني، موضحًا، أنه لا يوجد لديه مشكلة مع ارتدائها البكيني، وأنه ليس برجل متخلّف، لكنه يعلم أن هناك أمورًا تسبب جدلأ، وقد لا يتفهمها بعض الأشخاص، لذلك تجنبها أفضل.

وعن أكثر ما يلفته بجسد المرأة غير عينيها، قال ياخور إنه يلفته خصر المرأة وأن يكون منحوتًا بطريقة جمالية بالإضافة إلى قدميها، ثم أضاف مُمازحًا أنه سيضطر للبحث عن منزل في لبنان من أجل الإقامة به بعد عرض هذه الحلقة.

ورفض ياخور اختيار قدوته في الحياة بين والده ووالدته، مُفضلًا الأكل من الطبق "المقرف" أمامه، مؤكدًا حبه الكبير لهما وأنهما قدوته ولن يفاضل بينهما.

وأكد ياخور أنه ولأسباب أخلاقية يرفض خيانة زوجته الكاتبة رنا الحريري، كما أضاف أنه يحبها كثيرًا ولذلك لم يفكر يومًا بخيانتها.

وعلى صعيد متصل، كشف الفنان السوري باسم ياخور أن ضيف الحلقة المقبلة من البرنامج سيكون مواطنه الفنان عبدالمنعم عمايري، عبر فيديو نشره على حسابه في إنستغرام.