اللون الأحمر عنوان احتفال بريانكا تشوبرا بعيدِ ميلادها الـ37.. شاهدي!
اللون الأحمر عنوان احتفال بريانكا تشوبرا بعيدِ ميلادها الـ37.. شاهدي!اللون الأحمر عنوان احتفال بريانكا تشوبرا بعيدِ ميلادها الـ37.. شاهدي!

اللون الأحمر عنوان احتفال بريانكا تشوبرا بعيدِ ميلادها الـ37.. شاهدي!

أتمت النجمة العالمية بريانكا تشوبرا عامها الـ37 يوم الخميس الماضي، محاطةً بالحب جنبًا إلى جنب مع زوجها المغني نيك جوناس في حفلٍ حميمي في مطعم كومودو في ميامي بفلوريدا، إذ شوهد الزوجان معا في مطعمٍ ذي صالةٍ من ثلاثة طوابق معروفٍ بمطبخ جنوب شرق آسيا.

وفي مقاطع فيديو وصورٍ نشرها كلا الزوجين عبر حسابهما على إنستغرام، بدت بريانكا مذهلةً وهي ترتدي فستانًا قصيرًا بأكمامٍ طويلة باللون الأحمر الناري مزينًا بالترتر، من طراز" 16Arlington" بسعر 937 دولارًا، بالإضافةِ إلى تاجٍ كُتب عليه "birthday girl" أي "عيد ميلاد الفتاة"، وتحملُ حقيبة يد على شكل أحمر الشفاه من طراز "جوديث ليبر" على كتفها.

ونشر جوناس، مقطع فيديو لزوجته وهي تقوم بتقطيع كعكة ميلادها الفاخرة التي جاءت من 5 طبقات وباللونين الأحمر والذهبي، وترقصُ على أنغام أغنية "Burnin’ Up"، وهي أغنية لفرقة "Jonas Brothers"، وتقول كلماتها: "الكعب العالي، الفستان الأحمر، بمفردك، يجب أن أتنفس".

وبعد الانتهاء من تناول العشاء أمضى الزوجان الليل في نادي "LIV"، وأرسل شجو جوناس وصوفي تيرنر رسالةَ تهنئة إلى تشوبرا عبر الفيديو، وتم بثها عبر جميع الشاشات الكبيرة الموجودة في المقطع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com