برادلي كوبر وإيرينا شايك ينحازان لم...

أخبار النجوم

برادلي كوبر وإيرينا شايك ينحازان لمصلحة ابنتهما.. على ماذا اتفقا؟

رغم انفصالهما مؤخرًا، إلا أن النجمين برادلي كوبر وإيرينا شايك قررا سويًا أن يبقيا على صورتهما الجيدة كأبوين؛ إذ وافقا على العيش في المدينة نفسها والاشتراك في حضانة ابنتهما. ووافق النجمان من الناحيتين القانونية والبدنية على الاشتراك في رعاية ابنتهما ليا دي سين البالغة من العمر عامين، وأنهما سينظمان مسؤولية الاعتناء بالطفلة بنسبة 50 إلى 50 مع الأخذ بالاعتبار أن جداول أعمالهما قد تختلف من شهر لشهر. واتفق النجمان على ذلك دون كتابة اتفاق رعاية رسمي، وذلك لأنهما متفهمان تمامًا فكرة الاشتراك في رعاية طفلتهما، وليس بحاجة لشيء ليذكرهما بالأمر. كما وافقا على العيش في المدينة نفسها وهي نيويورك، علمًا

رغم انفصالهما مؤخرًا، إلا أن النجمين برادلي كوبر وإيرينا شايك قررا سويًا أن يبقيا على صورتهما الجيدة كأبوين؛ إذ وافقا على العيش في المدينة نفسها والاشتراك في حضانة ابنتهما.

ووافق النجمان من الناحيتين القانونية والبدنية على الاشتراك في رعاية ابنتهما ليا دي سين البالغة من العمر عامين، وأنهما سينظمان مسؤولية الاعتناء بالطفلة بنسبة 50 إلى 50 مع الأخذ بالاعتبار أن جداول أعمالهما قد تختلف من شهر لشهر.

واتفق النجمان على ذلك دون كتابة اتفاق رعاية رسمي، وذلك لأنهما متفهمان تمامًا فكرة الاشتراك في رعاية طفلتهما، وليس بحاجة لشيء ليذكرهما بالأمر.

كما وافقا على العيش في المدينة نفسها وهي نيويورك، علمًا بأن لديهما منزلًا آخر في لوس أنجلوس، ومن غير الواضح إلى الآن ما إن كان برادلي سيستمر في قضاء الجزء الأكبر من وقته في لوس أنجلوس أم لا.