أصالة لمطلقي شائعة وفاتها: الله ينور قلوبكم بالمحبة!

أخبار

أصالة لمطلقي شائعة وفاتها: الله ينور قلوبكم بالمحبة!

خرجت المطربة السورية أصالة نصري، عن صمتها للرد على شائعات وفاتها التي انتشرت في الساعات الأخيرة، وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. وعبرّت أصالة عن استيائها من تلك الشائعة، ونشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة أنيقة بفستان أحمر، وكتبت: "أنا موجودة بينكم، وما فيني إلّا الخير، شكرًا لكلّ من اهتمّ فيني وقلق". وأضافت النجمة السورية موجهة رسالة لأصحاب هذه الشائعة قائلة: "بالنسبة للنّاس اللي طلّعت الشائعة البشعة، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية". وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إعلامية، بخبر غير رسمي، يعلن وفاة المغنية السورية، عن عمر يبلغ 50 عامًا، خلال تواجدها في العاصمة دمشق، دون

خرجت المطربة السورية أصالة نصري، عن صمتها للرد على شائعات وفاتها التي انتشرت في الساعات الأخيرة، وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرّت أصالة عن استيائها من تلك الشائعة، ونشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة أنيقة بفستان أحمر، وكتبت: "أنا موجودة بينكم، وما فيني إلّا الخير، شكرًا لكلّ من اهتمّ فيني وقلق".

وأضافت النجمة السورية موجهة رسالة لأصحاب هذه الشائعة قائلة: "بالنسبة للنّاس اللي طلّعت الشائعة البشعة، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية".

img

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إعلامية، بخبر غير رسمي، يعلن وفاة المغنية السورية، عن عمر يبلغ 50 عامًا، خلال تواجدها في العاصمة دمشق، دون ذكر تفاصيل حول ذلك.

وكتبت صفحة إخبارية عبر "فيسبوك": "وفاة المغنية السورية أصالة نصري عن عمر يناهز الـ 50 عامًا"، قبل أن يقوم النشطاء بإعادة نشر الخبر عبر صفحاتهم على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

img

وأحيت أصالة الخميس الماضي، حفلاً غنائيًا في مدينة الباحة بالسعودية، على مسرح القرية التراثية، ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

وكانت أصالة طرحت مؤخرًا أغنية جديدة لها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بعنوان "كبير الشوق"، وهي باللهجة الخليجية ولاقت استحسان جمهورها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً