نوال الزغبي تتراجعُ عن موقفها تجاه...

أخبار النجوم

نوال الزغبي تتراجعُ عن موقفها تجاه "اكتشاف المواهب".. وهنا موعد إطلاق البرنامج الذي ستشارك به!

كشفت معلومات صحفيّة، عن ترأس الفنانة اللبنانيّة، نوال الزغبي للجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب، خلال الفترة المقبلة؛ الأمر الذي يُعدّ تراجعًا عن موقفها السّابق من المشاركة في لجان تحكيم هذه النوعيّة من البرامج. وتشير المصادر الصحفيّة، إلى أنّ الفنانة اللبنانيّة ستترأس البرنامج، الذي يحمل اسم The Talent "الموهبة"، بإشراف من شركة "روتانا"، بمشاركة الفنان المغربيّ، عبدالفتاح الجريني، والملحّن اللبنانيّ، طارق أبو جودة. وأوضحت المصادر، أنّه من المفترض أن يبصر البرنامج النور عبر تطبيق إلكتروني تعتزم شركة "روتانا" إطلاقه بعد 5 أيام، بحسب الموقع الرسمي للبرنامج، على أن يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت. ويُعدّ موقف نوال، ومشاركتها في برنامج اكتشاف

كشفت معلومات صحفيّة، عن ترأس الفنانة اللبنانيّة، نوال الزغبي للجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب، خلال الفترة المقبلة؛ الأمر الذي يُعدّ تراجعًا عن موقفها السّابق من المشاركة في لجان تحكيم هذه النوعيّة من البرامج.

وتشير المصادر الصحفيّة، إلى أنّ الفنانة اللبنانيّة ستترأس البرنامج، الذي يحمل اسم The Talent "الموهبة"، بإشراف من شركة "روتانا"، بمشاركة الفنان المغربيّ، عبدالفتاح الجريني، والملحّن اللبنانيّ، طارق أبو جودة.

وأوضحت المصادر، أنّه من المفترض أن يبصر البرنامج النور عبر تطبيق إلكتروني تعتزم شركة "روتانا" إطلاقه بعد 5 أيام، بحسب الموقع الرسمي للبرنامج، على أن يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويُعدّ موقف نوال، ومشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب تراجعًا عن موقفها، بعد أنْ رفضت أكثر من مرّة الانضمام إلى لجان تحكيم، رغم أنّها خريجة برنامج مواهب.

وأوضحت نوال موقفها السّابق، بأنّ المشاركة في مثل هذه البرامج، تتطلّب الظّهور مرّة، أو مرّتين في الأسبوع على الشّاشة، في حين أنّها تفضل دائمًا عدم الإكثار من الظّهور الإعلاميّ، واللّجوء إلى الحكم على شخص بالفشل أثناء المفاضلة، وهو الأمر الذي يمثّل كسر خاطر، أو تحطيم حلم موهبة - بحسب قولها.