قُبلة رومانسية تؤكّد علاقة كاميلا ك...

أخبار النجوم

قُبلة رومانسية تؤكّد علاقة كاميلا كابيو وشون مينديز.. و "سنيوريتا" السبب!

مُنذ شهر حزيران الماضي، وشائعات وجود علاقةٍ رومانسية، تلاحقُ النّجمين العالميّين؛ كاميلا كابيو وشون مينديز، وذلك بعدَ إطلاقهما أغنيتهما النّاجحة "سينيوريتا" على طريقة الدّيو. ومُنذ ذلك الحين، والمُغنّيان لا يفترقان عن بعضهما البعض؛ إذ شوهدا سويًّا بعددٍ ضخمٍ من المرّات، فتارةً يتناولان وجبات الأكلِ سويًّا، وتارةً تُشاهدُ كاميلا، وهي تُغادر بيت شون، أو تحضرُ حفلاته الغنائية، التي يُقيمها في الولايات المُتّحدة. ومع أنَّ النجمين، قاما بنفي وجودِ علاقةٍ رومانسيةٍ بينهما، في أكثرَ من مُناسبة، لكن جاء الجوابُ القاطع عكس ذلك، يوم الجُمعةِ الماضية، عندما تمكّن أحد المُعجبين من التقاطِ فيديو لهمّا، كان فيه شون يطبعُ قُبلةً رومانسية على شفاهِ كاميلا.

مُنذ شهر حزيران الماضي، وشائعات وجود علاقةٍ رومانسية، تلاحقُ النّجمين العالميّين؛ كاميلا كابيو وشون مينديز، وذلك بعدَ إطلاقهما أغنيتهما النّاجحة "سينيوريتا" على طريقة الدّيو.

ومُنذ ذلك الحين، والمُغنّيان لا يفترقان عن بعضهما البعض؛ إذ شوهدا سويًّا بعددٍ ضخمٍ من المرّات، فتارةً يتناولان وجبات الأكلِ سويًّا، وتارةً تُشاهدُ كاميلا، وهي تُغادر بيت شون، أو تحضرُ حفلاته الغنائية، التي يُقيمها في الولايات المُتّحدة.

img

ومع أنَّ النجمين، قاما بنفي وجودِ علاقةٍ رومانسيةٍ بينهما، في أكثرَ من مُناسبة، لكن جاء الجوابُ القاطع عكس ذلك، يوم الجُمعةِ الماضية، عندما تمكّن أحد المُعجبين من التقاطِ فيديو لهمّا، كان فيه شون يطبعُ قُبلةً رومانسية على شفاهِ كاميلا.

img

لم يكترث الاثنان حينها بإخفاء علاقتهما الرومانسية، وتصرّفا على حقيقتهما في المكان العام، وكأنهما أعادا تمثيل مقطع من أغنيتهما "سينيوريتا"، خصوصًا وأنّ مينديز، كان يرتدي التانك توب الأبيض نفسه، الذي كان يرتديه في الكليب.

img

وعلى خُطى دمج أسماء ثنائيات هوليوود باسمٍ واحد، كبراد وأنجيلينا "برانجيلينا"، وجينيفر لوبيز وأليكس رودريغز "جاي-رود"، أطلق مُعجبو شون وكاميلا عليهما اسم "شونميلا"، وأصبحوا يتداولونه عندما يتحدّثون عنهما سويًّا.

وفي وقتٍ سابق، انفصلت كاميلا كابيو، عن حبيبها السّابق "ماثيو هاسي"، وبدأت بمواعدة شون، عندما بدآ العمل سويًّا، على أغنيتهما الجديدة، عِلمًا بأنهما عملا مُسبقًا على ديو آخر "I Know What You Did Last Summer"، عام 2015.