ستيفاني نيزنيك.. الإعلان عن وفاتها...

أخبار النجوم

ستيفاني نيزنيك.. الإعلان عن وفاتها رسميًا والغموض سيّد الموقف!

أعلنت تقارير صحافية، السبت، عن وفاة الممثلة الأمريكية، ستيفاني نيزنيك، عن عمر ناهز الـ 52 عامًا. وفي حين أنه تم الإعلان عن وفاة "نيزنيك" الآن، غير أن الممثلة الأمريكية توفيت بشكل مفاجئ يوم الـ 23 من يونيو في مدينة "إنسينو" بولاية كاليفورنيا. وتكتنف وفاة الممثلة الكثير من الغموض، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه لم يتم الكشف عن سبب وفاتها حتى الآن. واشتهرت الممثلة الأمريكية الراحلة بدورها "نينا فيني" في مسلسل "إيفر وود" Everwood، والذي بدأ بثه في عام 2002 حتى 2006، كما ظهرت في فيلمي "ستار تريك" إنسوريكشن" و" ستار تريك: إنتربرايز". يُذكر أن "ستيفاني" بدأت التمثيل في منتصف

أعلنت تقارير صحافية، السبت، عن وفاة الممثلة الأمريكية، ستيفاني نيزنيك، عن عمر ناهز الـ 52 عامًا.

وفي حين أنه تم الإعلان عن وفاة "نيزنيك" الآن، غير أن الممثلة الأمريكية توفيت بشكل مفاجئ يوم الـ 23 من يونيو في مدينة "إنسينو" بولاية كاليفورنيا.

وتكتنف وفاة الممثلة الكثير من الغموض، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه لم يتم الكشف عن سبب وفاتها حتى الآن.

واشتهرت الممثلة الأمريكية الراحلة بدورها "نينا فيني" في مسلسل "إيفر وود" Everwood، والذي بدأ بثه في عام 2002 حتى 2006، كما ظهرت في فيلمي "ستار تريك" إنسوريكشن" و" ستار تريك: إنتربرايز".

img

يُذكر أن "ستيفاني" بدأت التمثيل في منتصف التسعينيات، وتضمنت أدوراها الأولى الظهور في فيلم "إكزيت تو إيدن" ومسلسل "فانيشينج صن".

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت "ستيفاني" في المسلسل الشهير "غرايز أناتومي"، وفي " سي إس آي: ميامي" و" إن سي آي إس"، وكان ظهورها الفني الأخير في فيلم "ذا توينتي" عام 2009.

جدير بالذكر أنه قبل دخولها مجال التمثيل، كانت تسعى "ستيفاني" في البداية لتصبح متخصصة في علم الوراثة والجينات، كما حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة "ديوك"، حيث تخصصت في المسرح واللغة الروسية، بالإضافة إلى حصولها على شهادة الماجستير من "معهد كاليفورنيا للفنون".

كذلك؛ كرست "ستيفاني" وقتها للأعمال الخيرية، حيث كانت متطوعة نشطة لمنظمات الأطفال والتغلب على الجوع وإنقاذ الحيوانات.

 


 

قد يعجبك ايضاً