إليسا تردّ على سخرية مدير مهرجان قر...

أخبار النجوم

إليسا تردّ على سخرية مدير مهرجان قرطاج منها بهذه الطريقة!

وجّهت النجمة اللبنانية إليسا، رسالة إلى مدير مهرجان قرطاج مختار الرصاع، الذي أثار حالة من الجدل والغضب خلال لقاء مع المذيع هادي زعيم، عبر إحدى الإذاعات التونسية، حيث أكدت على أنها ستبقى ملكة قرطاج. وتعد رسالة إليسا، بمثابة تحدٍ وتأكيدٍ على أنها واحدة من أهم نجمات الوطن العربي؛ إذ أطلقت تغريدة لها عبر حسابها الخاص على "تويتر"، أشارت فيها إلى أن مسرح قرطاج يستقبل العديد من النجوم والنجمات ولكنها ستبقى الملكة. وكتبت إليسا، في تغريدتها: "الناس بتروح وتيجي، وتبقى إليسا ملكة قرطاج"، واستطاعت ملكة الإحساس، بهذه التغريدة أن تأسر قلوب محبيها، الذين أكدوا في تعليقاتهم أنها ستظل الملكة. وكان مدير

وجّهت النجمة اللبنانية إليسا، رسالة إلى مدير مهرجان قرطاج مختار الرصاع، الذي أثار حالة من الجدل والغضب خلال لقاء مع المذيع هادي زعيم، عبر إحدى الإذاعات التونسية، حيث أكدت على أنها ستبقى ملكة قرطاج.

وتعد رسالة إليسا، بمثابة تحدٍ وتأكيدٍ على أنها واحدة من أهم نجمات الوطن العربي؛ إذ أطلقت تغريدة لها عبر حسابها الخاص على "تويتر"، أشارت فيها إلى أن مسرح قرطاج يستقبل العديد من النجوم والنجمات ولكنها ستبقى الملكة.

وكتبت إليسا، في تغريدتها: "الناس بتروح وتيجي، وتبقى إليسا ملكة قرطاج"، واستطاعت ملكة الإحساس، بهذه التغريدة أن تأسر قلوب محبيها، الذين أكدوا في تعليقاتهم أنها ستظل الملكة.

img

وكان مدير مهرجان قرطاج، تحدث خلال لقاء إذاعي له عن عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، بطريقة اعتبرها البعض مُسيئة لتاريخ هؤلاء النجوم.

وعند سؤاله عن الفنانة اللبنانية إليسا، قال الرصاع: "إليسا ما تعجبنيش"، وعندما حاول المذيع هادي زعيم التدخل خلال هذا الحوار وتأكيده أن إليسا "ملكة الإحساس"، سخر الرصاع من الوصف وقال إن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تغني بإحساس وليس إليسا.

يُشار إلى أن هذا اللقاء أثار حالة من الغضب والجدل، دفعت عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس بالمطالبة بعدم إجراء أي حوارات صحافية مجددًا مع مدير المهرجان.

 


 

قد يعجبك ايضاً