هل أفسدتْ أنغام مساعي الصُّلح مع أص...

أخبار النجوم

هل أفسدتْ أنغام مساعي الصُّلح مع أصالة بتجاهلها وحضور حفل محمد حماقي؟

لم تنتهِ أزمة الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية أنغام، طوال الفترة الماضية، ولا تزال تداعياتها كبيرة، خاصةً أن المُقرّبين منهما فشلوا في حل الأزمة، بسبب اتهام الأولى، للأخيرة، بأنها قامت بتدمير منزل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة. لم تهدأ وتيرة هذه الأزمة وسط أحاديث متبادلة بين الثنائي، عندما ظهر كل منهما في مقابلات تلفزيونية، ووسط هذه الأزمة، لا تزال أصالة وأنغام تواصلان عملهما بشكل دائم، وأصبحتا من أبرز النجمات اللاتي يُحيين حفلات في المملكة العربية السعودية. ويبدو من تواجد النجمتين في حفلات بالسعودية، أن هناك مساعي من "روتانا"، الشركة المنظمة

لم تنتهِ أزمة الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية أنغام، طوال الفترة الماضية، ولا تزال تداعياتها كبيرة، خاصةً أن المُقرّبين منهما فشلوا في حل الأزمة، بسبب اتهام الأولى، للأخيرة، بأنها قامت بتدمير منزل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

لم تهدأ وتيرة هذه الأزمة وسط أحاديث متبادلة بين الثنائي، عندما ظهر كل منهما في مقابلات تلفزيونية، ووسط هذه الأزمة، لا تزال أصالة وأنغام تواصلان عملهما بشكل دائم، وأصبحتا من أبرز النجمات اللاتي يُحيين حفلات في المملكة العربية السعودية.

ويبدو من تواجد النجمتين في حفلات بالسعودية، أن هناك مساعي من "روتانا"، الشركة المنظمة للحفلات لعقد صلح بينهما، إلا أن هذه المساعي لم تنجح حتى الآن، حيث بدت واضحة من خلال جمعهما في أبريل الماضي وتحديدًا في العاصمة السعودية الرياض على مسرح الملك فهد.

وكان التجمع الثاني قبل ساعات، حيث جمعتهما "روتانا" في حفلات صيف "الباحة" التي تقام للمرة الأولى على مسرح القرية التراثية بمراوة، في مدينة الباحة بالسعودية، وأحيت أنغام حفلها يوم الأربعاء برفقة الفنان السعودي محمد عبده، فيما أحيت أصالة، حفلها مساء أمس الخميس، برفقة النجم عبادي الجوهر.

وخلال حفل أصالة، اختارت أنغام، التي لا تزال تتواجد في المملكة العربية السعودية برفقة زوجها أحمد إبراهيم، حضور حفل مواطنها الفنان محمد حماقي، الذي أقيم مساء الخميس أيضًا في منتجع درة العروس السياحي، بمدينة جدة.

ونشرت أنغام، صورة من حضورها حفل حماقي، عبر حسابها على"إنستغرام"، والتقط السيلفي حمدي بدر، مدير أعمال محمد حماقي، وعلّقت أنغام، على الصورة قائلةً: "الآن من حفل محمد حماقي في جدة، درة العروس".

img

وكشف مصدر مقرب من أنغام، في تصريح لـ"فوشيا"، أنها لن تقبل الصلح مع أصالة، وتحاول في كل مرة إفساد أية مساعي، لأنها تعتبر حياتها الشخصية خطًا أحمر، مستشهدًا بأنه في بداية الأزمة تدخل مقربون وحاولوا توضيح الصورة التي استنتجتها أصالة، على خلفية الزواج من أحمد إبراهيم، إلا أنها لم تسمع لأحد واختارت عدم السيطرة على المشكلة.