بعد احتراق قصرها ودماره كليًا.. هذا...

أخبار النجوم

بعد احتراق قصرها ودماره كليًا.. هذا ما ستفعله مايلي سايرس!

بعد مرور ثمانية أشهر على دمار قصرها الذي كانت تمتلكه في ماليبو بسبب حريق "وولسي فاير"، ها هي النجمة مايلي سايرس تتقدم بأوراق جديدة للبدء في بناء منزل جديد. وتقدمت مايلي البالغة من العمر 26 عامًا، لمجلس مدينة ماليبو في الـ 2 من الشهر الجاري، بطلب إذن بالبدء في حفر قطعة الأرض التي كان يوجد بها قصرها الذي تعرض للحريق وكان يقدر سعره بـ 2.5 مليون دولار. واتضح، وفق ما ورد في هذه الأوراق التي تقدمت بها مايلي، أنها أنفقت 412.33 دولار من أجل استصدار إذن الحفر في موقع قصرها السابق. وكان ليام هيمسوورث، زوج مايلي، كشف عن حجم الخسائر

بعد مرور ثمانية أشهر على دمار قصرها الذي كانت تمتلكه في ماليبو بسبب حريق "وولسي فاير"، ها هي النجمة مايلي سايرس تتقدم بأوراق جديدة للبدء في بناء منزل جديد.

وتقدمت مايلي البالغة من العمر 26 عامًا، لمجلس مدينة ماليبو في الـ 2 من الشهر الجاري، بطلب إذن بالبدء في حفر قطعة الأرض التي كان يوجد بها قصرها الذي تعرض للحريق وكان يقدر سعره بـ 2.5 مليون دولار.

img

واتضح، وفق ما ورد في هذه الأوراق التي تقدمت بها مايلي، أنها أنفقت 412.33 دولار من أجل استصدار إذن الحفر في موقع قصرها السابق.

وكان ليام هيمسوورث، زوج مايلي، كشف عن حجم الخسائر التي تعرض لها المنزل جراء الحريق بنشره بعض الصور التي تبين ذلك على إنستغرام في الـ 13 من نوفمبر الماضي.

img