زوج بيونسيه خبيرًا استراتيجيًا في ص...

أخبار النجوم

زوج بيونسيه خبيرًا استراتيجيًا في صناعة الماريجوانا.. ما القصة؟

قرر مغني الراب العالمي، جاي زي، وهو زوج النجمة العالمية بيونسيه، دخول عالم الماريجوانا، مرةً أخرى، ولكن هذه المرة بشكلٍ قانوني، إذ سيتولى منصب خبيرٍ استراتيجي، في شركة "كاليفا" بولاية كاليفورنيا الأمريكية. الملياردير الذي أدين سابقًا، بتعاطي الكوكايين في شوارع بروكلين، قال في تعليقه على قبوله المنصب: "نريد القيام بأمرٍ مُدهش، نريد أن نستمتع، ونقدم الخير في الوقت ذاته". وفي السياق ذاته، كشفت الشركة، عن أنَّ جاي، دخلَ معها في شراكةٍ طويلةِ الأمد، سيركزُ فيها على الاتجاه التوسعي، بالإضافة إلى زيادة الإبداع في الشركة، كما سيزيدُ جاي بوصفه، كبير خبراء العلامة التجارية، من جهوده المتعلقة بالعدالة الاجتماعية، وذلك من خلال

قرر مغني الراب العالمي، جاي زي، وهو زوج النجمة العالمية بيونسيه، دخول عالم الماريجوانا، مرةً أخرى، ولكن هذه المرة بشكلٍ قانوني، إذ سيتولى منصب خبيرٍ استراتيجي، في شركة "كاليفا" بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الملياردير الذي أدين سابقًا، بتعاطي الكوكايين في شوارع بروكلين، قال في تعليقه على قبوله المنصب: "نريد القيام بأمرٍ مُدهش، نريد أن نستمتع، ونقدم الخير في الوقت ذاته".

وفي السياق ذاته، كشفت الشركة، عن أنَّ جاي، دخلَ معها في شراكةٍ طويلةِ الأمد، سيركزُ فيها على الاتجاه التوسعي، بالإضافة إلى زيادة الإبداع في الشركة، كما سيزيدُ جاي بوصفه، كبير خبراء العلامة التجارية، من جهوده المتعلقة بالعدالة الاجتماعية، وذلك من خلال تدريب السجناء السابقين على الوظائف.

img

وساعد جاي في بداية هذا العام، بتأسيس جماعةٍ معنيةٍ بالعدالة الجنائية تدعى "تحالف الإصلاح"، هدفها إخراج مليون أمريكي من السجون خلال الخمس سنوات القادمة، إمّا بإطلاق سراحٍ مشروط، أو وضعهم تحت المراقبة.

ومع انضمامه لهذه الشركة، يكون جاي أحدث شخصيةٍ شهيرة، تنضم لقطاع الماريجوانا، بعد التوسع في إباحة استخدامها للأغراض الترفيهية، في أمريكا.

ويُذكر أن جاي، 49 عامًا، استطاع أن يصبح أول مليارديرٍ من نجوم الهيب هوب، بفضل استثماراته العديدة، في الملابس، وخدمة أوبر لنقل الركاب، ومن خلال شركته "روك نيشن" للترفيه، بحسب تقرير مجلة فوربس في يونيو الماضي.

img