مصطفى قمر يروي لفوشيا تفاصيل حادث ا...

أخبار النجوم

مصطفى قمر يروي لفوشيا تفاصيل حادث السّير الذي تعرّض له

نجا الفنان المصريّ، مصطفى قمر، من الموت، بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى، في حادث سير على طريق كوبري 6 أكتوبر، حيث كان متوجهًا لمقابلة عمل، مع أحد أصدقائه. واضطرّ الفنان المصريّ، للذّهاب إلى إحدى المستشفيات، مدينة السادس من أكتوبر، حيث أجرى بعض الفحوصات الطبيّة، للاطمئنان على حالته الصّحيّة. وطمأن مصطفى قمر جمهوره، من خلال رسالة كتبها عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلًا: "يا جماعة أنا الحمد لله كويس وبخير علشان اللي اتكتب، دي حادثة بسيطة وقدر الله وما شاء فعل". وأضاف قائلًا: "يلا خدت العين، خلونا ننبسط بقى بالألبوم، واستنوا أول جزء من غنوة في الألبوم". وتحدّث مصطفى قمر، عن تفاصيل

نجا الفنان المصريّ، مصطفى قمر، من الموت، بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى، في حادث سير على طريق كوبري 6 أكتوبر، حيث كان متوجهًا لمقابلة عمل، مع أحد أصدقائه.

واضطرّ الفنان المصريّ، للذّهاب إلى إحدى المستشفيات، مدينة السادس من أكتوبر، حيث أجرى بعض الفحوصات الطبيّة، للاطمئنان على حالته الصّحيّة.

وطمأن مصطفى قمر جمهوره، من خلال رسالة كتبها عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلًا: "يا جماعة أنا الحمد لله كويس وبخير علشان اللي اتكتب، دي حادثة بسيطة وقدر الله وما شاء فعل".

وأضاف قائلًا: "يلا خدت العين، خلونا ننبسط بقى بالألبوم، واستنوا أول جزء من غنوة في الألبوم".

img

وتحدّث مصطفى قمر، عن تفاصيل ما حدث، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، موضحًا، أنّه فوجىء بسيارة أخرى تصطدم به، وهو ما عرّضه لحالة إغماء لافتًا، إلى أنّه تمّ إفاقته بعد دقائق، وتعرّض لكدمات بسيطة.

وأوضح، أنّ الطبيب طالبه بالرّاحة ليومين في المنزل، حتى يطمئن على صحّته بشكل كامل، معربًا عن سعادته باهتمام الجمهور، وحرصهم على الاطمئنان عليه.

وأكّد، أنّه لم يتعرض لأيّ أذى كما أُشيع، معلنًا عن انتهائه من ألبومه الجديد، الذي يتبقّى عليه لمسات فنية قليلة، تمهيدًا لطرحه خلال العام الجاري.

وكان آخر أعمال مصطفى قمر، إطلاقه لأغنية "بورصة مصر"، وهي الأغنية الدعائيّة لفيلم يحمل نفس الاسم، وشارك في بطولته: حسن حسني، علاء مرسي، محمد لطفي، صلاح عبد الله، لطفي لبيب، رانيا محمود ياسين، وغيرهم، والفيلم سيناريو وحوار، غادة حنفي، وعلاء مرسي، وإخراج أحمد نور، ومن إنتاج دينا خورشيد، وأحمد دياب.

ومن المنتظر أنْ يواصل النجم المصريّ أجندة أعماله الفنيّة أواخر الشّهر الجاري، حيث يحيي حفلًا غنائيًا على المسرح الرّومانيّ بمحافظة الإسكندريّة.