تحديدُ موعد طرح أغنية محمد رمضان وس...

أخبار النجوم

تحديدُ موعد طرح أغنية محمد رمضان وسعد لمجرد.. ومفاجأةٌ للجمهور!

لا يزال الفنان المصري محمد رمضان، والفنان المغربي سعد لمجرد، يُشوّقان جمهورهما لعملهما الغنائي المصوّر، والذي يحمل اسم "انساي"، حيث نشر الأول صورة من الكليب عبر "إنستغرام"، وهما في العاصمة الفرنسية باريس. الصورة التي نشرها النجم المصري جمعته بسعد لمجرد وهما فوق سيارة وخلفهما برج "إيفل" في باريس التي شهدت تصوير الأغنية. وجاء تعليق محمد رمضان على الصورة، من خلال لقبين يحملهما النجمان المصري والمغربي، حيث كتب قائلًا:"(انساي) قريبًا، الأسطورة والمعلم". وعلمت "فوشيا" من مصادرها الخاصة ما يدور في كواليس هذه الأغنية، التي يعتمد فيها النجمان على شعبيتهما ونسبة مشاهدة أعمالهما الغنائية المصوّرة عبر "يوتيوب" بالدرجة الأولى، حتى أن كلاهما

لا يزال الفنان المصري محمد رمضان، والفنان المغربي سعد لمجرد، يُشوّقان جمهورهما لعملهما الغنائي المصوّر، والذي يحمل اسم "انساي"، حيث نشر الأول صورة من الكليب عبر "إنستغرام"، وهما في العاصمة الفرنسية باريس.

الصورة التي نشرها النجم المصري جمعته بسعد لمجرد وهما فوق سيارة وخلفهما برج "إيفل" في باريس التي شهدت تصوير الأغنية.

img

وجاء تعليق محمد رمضان على الصورة، من خلال لقبين يحملهما النجمان المصري والمغربي، حيث كتب قائلًا:"(انساي) قريبًا، الأسطورة والمعلم".

وعلمت "فوشيا" من مصادرها الخاصة ما يدور في كواليس هذه الأغنية، التي يعتمد فيها النجمان على شعبيتهما ونسبة مشاهدة أعمالهما الغنائية المصوّرة عبر "يوتيوب" بالدرجة الأولى، حتى أن كلاهما تحدّث في هذا الأمر من باب الدعابة، بحسب المصادر.

وأوضحت المصادر أن كليب أغنية "انساي" سيتم طرحه عبر قناة كل نجم في آن واحد، أواخر يوليو الجاري، حيث يعتمد محمد رمضان على "الشو" الاستعراضي في الكليب، وتحمل الكلمات اللغة التي يعتمد عليها رمضان في كليباته الأخيرة.

ورفضت المصادر الإفصاح عن مضمون القصة، موضحةً أنها ستكون مفاجأة للجمهور، إلا أنها تحمل اللون الشعبي الاستعراضي الممزوج باللهجة المغربية، وسيكون هناك بعض مشاهد الأكشن في الكليب.

وكان محمد رمضان، قد نشر صورته مع المخرج حسام الحسيني، من كواليس تصوير الكليب في باريس، حيث اكتفى بتعليق مُقتضب بكلمة "قريبًا".

img

يُذكر أن أغنية "انساي"، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني فيها سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، ويقود الكليب إخراجيًا، حسام الحسيني.