نتائج استفتاء فوشيا لأعمال رمضان في...

أخبار النجوم

نتائج استفتاء فوشيا لأعمال رمضان في عام 2019!

أطلق موقع فوشيا، استفتاء لدراما رمضان 2019، يعد الأضخم في الوطن العربي يوم الـ 23 من يونيو واستمر حتى الـ 7 من يوليو 2019. وشارك في الاستفتاء أكثر من 80 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم لدعم نجومهم المفضلين والأعمال التي نالت إعجابهم في رمضان 2019. ضم الاستفتاء العديد من الأعمال الدرامية والفنيّة الأكثر تنافسًا في السباق الرمضاني، حيث شهد الاستفتاء أسماء عدد من الممثلين، والمسلسلات والبرامج وأغاني التترات. طرح الاستفتاء أسماء 48 نجمًا ونجمة، بالإضافة إلى أكثر من 50 مسلسلًا، و14 تترًا، وبعض البرامج التلفزيونية التي لاقت نسب مشاهدة عالية. أُغلق باب التصويت في منتصف ليلة أمس الأحد الذي

أطلق موقع فوشيا، استفتاء لدراما رمضان 2019، يعد الأضخم في الوطن العربي يوم الـ 23 من يونيو واستمر حتى الـ 7 من يوليو 2019.

وشارك في الاستفتاء أكثر من 80 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم لدعم نجومهم المفضلين والأعمال التي نالت إعجابهم في رمضان 2019.

ضم الاستفتاء العديد من الأعمال الدرامية والفنيّة الأكثر تنافسًا في السباق الرمضاني، حيث شهد الاستفتاء أسماء عدد من الممثلين، والمسلسلات والبرامج وأغاني التترات.

طرح الاستفتاء أسماء 48 نجمًا ونجمة، بالإضافة إلى أكثر من 50 مسلسلًا، و14 تترًا، وبعض البرامج التلفزيونية التي لاقت نسب مشاهدة عالية.

أُغلق باب التصويت في منتصف ليلة أمس الأحد الذي صادف الـ 7 من يوليو 2019، وهنا نعرض لكم النتائج النهائية:

أفضل مسلسل خليجي

img

استطاع مسلسل "دفعة القاهرة" من بطولة بشار الشطي وفاطمة الصفي أن يحصد أكثر الأصوات بنسبة 30%. تلاه مسلسل "العاصوف" بطولة ناصر القصبي وتبعه مسلسل "عذراء" بطولة شجون الهاجري. كما ضمت قائمة المسلسلات الخليجية: إفراج مشروط، أمنيات بعيدة، لاموسيقى في الأحمدي، هايبر لوب، وما أدراك ما أمي.

أفضل مسلسل سوري

img

تمكّن مسلسل "مسافة أمان" من التربع على عرش الدراما السورية في رمضان 2019 بجدارة، حيث حصل على نسبة تصويت وصلت إلى 40% من إجمالي الأصوات. وشارك في المسلسل العديد من الممثلين السوريين منهم سلافة معمار، كاريس بشّار، عبدالمنعم عمايري، قيس الشيخ نجيب وآخرون. وجاء في المرتبة الثانية مسلسل "باب الحارة"، و"سلاسل دهب" في المرتبة الثالثة. وضمت قائمة المسلسلات السورية: بقعة ضوء، شوارع الشام العتيقة، عطر الشام، عندما تشيخ الذئاب، كرسي الزعيم، ناس من ورق.

أفضل مسلسل مصري

img

نال مسلسل "زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني و أحمد السعدني النسبة الأعلى من الأصوات بنسبة 22% بعد منافسة حادّة مع مسلسل حكايتي بطولة ياسمين صبري الذي جاء في المرتبة الثانية، أمّا مسلسل بدل الحدوتة 3 بطولة دنيا سمير غانم فجاء في المرتبة الثالثة. وتنافست العديد من المسلسلات المصرية في هذا السباق منها: البرنسيسة بيسة، الزوجة 8، الواد سيد الشحاد، حدوتة مرة، زلزال، سوبر ميرو، شقة فيصل، فكرة بمليون جنيه، قابيل، كلبش 3، لآخر نفس، هوجان، ولد الغلابة، ياسمينا.

أفضل مسلسل عربي مشترك

img

حقق مسلسل "خمسة ونص" بطولة قصي خولي، نادين نجيم ومعتصم النهار النسبة الأعلى من الأصوات، حيث نال ما يقارب 50%، وجاء بعده مسلسل "الهيبة - الحصاد" بطولة تيم حسن وسيرين عبدالنور بنسبة متقاربة، وتلاه مسلسل دقيقة صمت بطولة ستيفاني صليبا وعابد فهد. وشارك في الاستفتاء العديد من المسلسلات المشتركة وهي: الكاتب، بروفا، حرملك، صانع الأحلام، ماذا لو، أسود، هوا أصفر، مقامات العشق.

أفضل ممثل

img

حصل الممثل السوري معتصم النهار عن دوره في مسلسل خمسة ونص على لقب أفضل ممثل في استفتاء فوشيا، حيث نال على نسبة عالية من الأصوات بنسبة 25% ونافسه على اللقب تيم حسن "جبل شيخ الجبل" من مسلسل الهيبة - الحصاد، وجاء بعدهما قصي خولي من مسلسل خمسة ونص بدور "غمار الغانم". وضم الاستفتاء العديد من النجوم الشباب منهم أحمد السعدني، أحمد السقا، أحمد فهمي، أمير كرارة، باسل خياط، باسم مغنية، باسم ياخور، بشار الشطي، تيم حسن، حسين مهدي، خالد القيش، عابد فهد، عبدالمنعم عمايري، عبدو شاهين، فؤاد علي، قيس الشيخ نجيب، محمد رمضان، منذر رياحنة، ناصر القصبي، وسام صباغ.

أفضل ممثلة

img

استطاعت سيرين عبدالنور بدور "نور رحمة" من مسلسل الهيبة - الحصاد أن تحصد نسبة الأصوات الأعلى بنسبة 30% في استفتاء فوشيا لتكون أفضل ممثلة في رمضان 2019، نافستها على اللقب نادين نجيم بدور"الدكتورة بيان" من مسلسل خمسة ونص، تلتهما سلافة معمار بدور "سلام" من مسلسل مسافة أمان. وكان استفتاء فوشيا، لأفضل ممثّلة في رمضان لعام 2019، قد ضمّ عددًا من نجمات الشّاشة وهنّ: أسيل عمران، الهام الفضالة، حلا شيحة، داليدا خليل، دانييلا رحمة، درة زروق، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، ستيفاني صليبا، شجون الهاجري، صفاء سلطان، غادة عبدالرازق، كاريس بشار، ماغي بوغصن، مرام البلوشي، مي عزالدين، هنادي الكندري، هيا عبدالسلام، ورد الخال، نسرين طافش، ياسمين صبري.

أفضل تتر رمضاني

img

حصلت شيرين عبدالوهاب بأغنيتها "يا بتفكر يا بتحس" لشارة مسلسل خمسة ونص النسبة الأعلى من الأصوات بنسبة 52%، تلتها أغنية "أزمة ثقة" لناصيف زيتون لمسلسل الهيبة - الحصاد، وأغنية راشد الماجد لمسلسل "العاصوف" في المرتبة الثالثة. كما شارك في الاستفتاء كـ "أفضل تتر رمضاني" العديد من الفنانين منهم: أبوالليف، دنيا سمير غانم، سارة فرح، كارمن سليمان، لينا شماميان وإياد الريماوي، محمد عبدالمنعم، مي عزالدين، نبيل شعيل، نوال الزغبي، نور عرقسوسي، هند البحرينية.

أفضل برنامج رمضاني

img

نال برنامج مجموعة إنسان النسبة الأعلى من الأصوات بنسبة 25% وهو من تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني، جاء بعده "رامز في الشلال" في المرتبة الثانية، و"عايشة شو" في المرتبة الثالثة. وضمت قائمة البرامج في رمضان: شيخ الحارة، قلبي اطمأن وهاني في الأدغال.