ياسمين الخطيب تتجاوزُ خلافها مع ريه...

أخبار النجوم

ياسمين الخطيب تتجاوزُ خلافها مع ريهام سعيد.. وتتمنى لها شفاءً عاجلًا!

ساندت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، مواطنتها الإعلامية ريهام سعيد، التي أعلنت مرورها بعارض صحي خطير، قد يؤدي لوفاتها، حيث تمنّت لها الشفاء. وكتبت ياسمين، عبر فيسبوك، قائلةً: "خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للزميلة ريهام سعيد، أدعو الله أن يُنزل رحمته على آلامها فتبرأ، ويتم شفاؤها من أجل أبنائها وأحبائها". https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10156717457451032&set=a.10151691273656032&type=3&theater وربما تحمل هذه المساندة إنهاء خلافاتٍ كانت قد قامت بين ريهام سعيد وياسمين الخطيب، منذ فترة بسبب حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول، والتي بسببها تم وقف ريهام، عن الظهور الإعلامي إلا أنها عادت وظهرت مجددًا. وقالت ياسمين وقتها: "رجعت للشاشة تاني، بتعتذر، وبتقول لو فيه ناس شايفة إني لازم أتعاقب،

ساندت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، مواطنتها الإعلامية ريهام سعيد، التي أعلنت مرورها بعارض صحي خطير، قد يؤدي لوفاتها، حيث تمنّت لها الشفاء.

وكتبت ياسمين، عبر فيسبوك، قائلةً: "خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للزميلة ريهام سعيد، أدعو الله أن يُنزل رحمته على آلامها فتبرأ، ويتم شفاؤها من أجل أبنائها وأحبائها".

خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للزميلة ريهام سعيد. أدعو الله أن يُنزل رحمته على آلامها فتبرأ، ويتم شفاءها من أجل أبنائها وأحبائها.

Posted by Yasmine Sayed on Saturday, June 29, 2019

وربما تحمل هذه المساندة إنهاء خلافاتٍ كانت قد قامت بين ريهام سعيد وياسمين الخطيب، منذ فترة بسبب حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول، والتي بسببها تم وقف ريهام، عن الظهور الإعلامي إلا أنها عادت وظهرت مجددًا.

وقالت ياسمين وقتها: "رجعت للشاشة تاني، بتعتذر، وبتقول لو فيه ناس شايفة إني لازم أتعاقب، فأنا اتعاقبت، الأدب حلو مفيش كلام ‏ريهام لا مؤاخذة سعيد".

وفي رمضان الماضي، حلّت ياسمين الخطيب، ضيفةً على الإعلامية المصرية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، ووقتها وجّهت بسمة سؤالًا لياسمين حول الإعلامية الأفضل هل ريهام سعيد أم منى عراقي، فاختارت الأخيرة.

وكانت مصادر كشفت لـ"فوشيا"، أن الجراحة التي خضعت لها ريهام، تمثل خطرًا كبيرًا عليها، حيث لاتزال هناك محاولات من الأطباء، للقضاء على الميكروب.

وأوضحت المصادر، أن الأطباء يتخوفون من وصول البكتيريا إلى المخ، إذ من المقرّر أن تخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا في الجسم، وتصعب السيطرة عليها، والتي قد تؤدي بدورها إلى الوفاة.

وتابعت: "الأطباء شددوا على ريهام بضرورة الراحة لمدة شهر، ومنع أي زيارة أو رؤية أحد خلال هذا الشهر".

وأعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن وصيتها الأخيرة، وذلك بعد ساعات من انتشار خبر إصابتها ببكتيريا في وجهها، أجبرتها على الخضوع لعملية جراحية خطيرة.

وتواصلت ريهام سعيد، مع جمهورها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من خلال نشر صورة كتبت فيها: "الأولى والأخيرة.. حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات".

وطالبت الجميع بمسامحتها عن أي خطأ أو موقف جمعها بأحد، معللةً ذلك بأن الموت قريب من الجميع، فواصلت: "سامحوني جميعًا، فالدنيا أصبحت مخيفة، فالموت لا يستأذن أحدًا".

يُذكر أن ريهام سعيد من الشخصيات المثيرة للجدل في مصر، حيث دائمًا ما تدخل في صراعات مع المشاهير، كان آخرهم الفنانة ياسمين صبري، التي وصفتها بـ"عديمة الأخلاق"، بسبب سخريتها من المصابين بـ"متلازمة داون".