وفاة الفنان المصري محمد أبو الوفا بعد صراع مع المرض!

أخبار

وفاة الفنان المصري محمد أبو الوفا بعد صراع مع المرض!

توفي الفنان المصري محمد أبو الوفا، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات. وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" وفاة الفنان محمد أبو الوفا، لافتًا إلى دفنه في مسقط رأسه بمحافظة الفيوم. وكتب "إسلام" نجل الفنان الراحل ينعى وفاة والده قائلاً عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أبي في ذمة الله". يذكر أن الفنان محمد أبو الوفا تعرض لوعكة صحية شديدة منذ فترة، دخل إثرها العناية المركزة بالمستشفى. ومن جانب آخر، يُعرض للفنان الراحل حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" على إحدى القنوات المشفرة، وهو من بطولة جمال

توفي الفنان المصري محمد أبو الوفا، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" وفاة الفنان محمد أبو الوفا، لافتًا إلى دفنه في مسقط رأسه بمحافظة الفيوم.

وكتب "إسلام" نجل الفنان الراحل ينعى وفاة والده قائلاً عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أبي في ذمة الله".

يذكر أن الفنان محمد أبو الوفا تعرض لوعكة صحية شديدة منذ فترة، دخل إثرها العناية المركزة بالمستشفى.

img

ومن جانب آخر، يُعرض للفنان الراحل حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" على إحدى القنوات المشفرة، وهو من بطولة جمال سليمان وصابرين .

وشارك أبو الوفا في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "أهل كايرو"، و "نسر الصعيد" و"قانون عمر" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، فيما حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية من خلال ظهوره في عدد من المسلسلات، أبرزها "يونس ولد فضة"، "شهادة ميلاد"، "ابن حلال"، "القيصر"، "الميزان"، "الشارع اللي ورانا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً