قصي خولي يعلنُ زواجه ويكشفُ عن طفله...

أخبار النجوم

قصي خولي يعلنُ زواجه ويكشفُ عن طفله بهذه الصّورة.. شاهدي!

كشف الفنّان السّوريّ، قصي خولي، عن زواجه بعد فترة طويلة ظل فيها كاتمًا هذا الخبر، إذ كان يعتبر في تصريحاته، بأنّ حياته العاطفيّة أمرًا خاصًا، به لا يسمح لأحد التّدخّل به. ونشر خولي، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة له، ويده في يد طفله، ويتّضح أنّ عمره تجاوز الـ3 شهور، وعلّق على الصّورة قائلا: "من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره. وتابع قصي: "الله يحميلي العميد جونيور.. ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي أولادكم جميعا". https://www.instagram.com/p/BzOTWJRAAKY/?igshid=13a9biykedvy6 والجدير بالذّكر، أنّ قصي خولي، كان قد رفض في لقاء سابق

كشف الفنّان السّوريّ، قصي خولي، عن زواجه بعد فترة طويلة ظل فيها كاتمًا هذا الخبر، إذ كان يعتبر في تصريحاته، بأنّ حياته العاطفيّة أمرًا خاصًا، به لا يسمح لأحد التّدخّل به.

ونشر خولي، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة له، ويده في يد طفله، ويتّضح أنّ عمره تجاوز الـ3 شهور، وعلّق على الصّورة قائلا: "من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره.

وتابع قصي: "الله يحميلي العميد جونيور.. ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي أولادكم جميعا".

والجدير بالذّكر، أنّ قصي خولي، كان قد رفض في لقاء سابق له ببرنامج "مجموعة إنسان"، الإفصاح عمّا إذا ما كان متزوجًا بالسّر. ولم ينف الأمر، ولم يؤكّده أيضًا، تاركا أيّاه، لوقت مناسب يفصح فيه عن زواجه. ولذا، تُعدّ هذه المرّة الأولى التي يكشف فيها عن زواجه وابنه، وهو ما صدم جمهوره!

View this post on Instagram

🤔🤔 ٠ عروض نار لشهر مايو @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط - بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط - بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط - بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط - صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار - صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار - مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on