رضيعة كاردي بي تحصل على قلادةٍ بـ 1...

أخبار النجوم

رضيعة كاردي بي تحصل على قلادةٍ بـ 143 ألف دولار بمناسبة عيد ميلادها!

في الوقت الذي تستعد فيه نجمة الراب، كاردي بي، للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "كالتشر"، الذي يصادف يوم الـ 10 من تموز/يوليو، وقيل أنه سيكون احتفالًا فاخرًا، ووردت أنباءٌ أخرى، تكشفُ عن قيام النجمة بتكليف صائغ مجوهرات المشاهير "إليانت"، بتصميم الهدية المثالية، لطفلتها البالغة من العمر 11 شهرًا. وشارك الصائغ عبر حسابه على إنستغرام سلسلةً من صور قلادة الألماس، والتي تأتي مزيّنةً بأربع شخصياتٍ، من برنامج "Word Party" للأطفال، الذي يُعرض على شبكة نيتفلكس. كما شاركت الأم كاردي، صورة القلادة عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: "سلسلة كالتشر الجديدة من برنامجها المفضل". ووفقًا لمجلة "دبليو"، أنفق الزوجان؛ كاردي بي وأوفست،

في الوقت الذي تستعد فيه نجمة الراب، كاردي بي، للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "كالتشر"، الذي يصادف يوم الـ 10 من تموز/يوليو، وقيل أنه سيكون احتفالًا فاخرًا، ووردت أنباءٌ أخرى، تكشفُ عن قيام النجمة بتكليف صائغ مجوهرات المشاهير "إليانت"، بتصميم الهدية المثالية، لطفلتها البالغة من العمر 11 شهرًا.

وشارك الصائغ عبر حسابه على إنستغرام سلسلةً من صور قلادة الألماس، والتي تأتي مزيّنةً بأربع شخصياتٍ، من برنامج "Word Party" للأطفال، الذي يُعرض على شبكة نيتفلكس.

كما شاركت الأم كاردي، صورة القلادة عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: "سلسلة كالتشر الجديدة من برنامجها المفضل".

img

ووفقًا لمجلة "دبليو"، أنفق الزوجان؛ كاردي بي وأوفست، خلال الـ 11 شهرًا، التي تلت ولادة ابنتهما كالتشر، أكثر من 287 ألف دولار، على مجوهراتها.

ويُقال إن هذا التصميم المصنوع من الألماس والذهب الأبيض، كلّف الثنائي حوالي 143 ألف دولار، في حين أن أساور التنس الماسيّة، والأقراط المطابقة، التي اشترياها للطفلة، في الشهر الماضي، كلّفت 115 الف دولار.

علاوةً على ذلك، أفادت المجلة في تقريرٍ منفصل بأن عيد ميلاد كالتشر الأول، سيُكلفُ والدتها حوالي 574 ألف دولار.