هيفاء وهبي بعد المرض.. مُتابعة "مخل...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي بعد المرض.. مُتابعة "مخلصة" لكرة القدم والجمهور مُتفاجئ!

أحدثت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تفاعلاً واسعًا بين جمهورها عبر موقعها على تويتر، في ظل متابعتها القوية لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا. وأبدت هيفاء وهبي سعادتها لفوز ثلاثة من المنتخبات العربية حتى الآن، وهي مصر والمغرب والجزائر، وعلقت على هذه الانتصارات عبر تويتر. وكتبت النجمة اللبنانية بعد فوز مصر على زيمبابوي في المباراة الأولى بهدف دون رد: "مبروك مصر الحبيبة بفوز المنتخب المصري في افتتاح مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019". https://twitter.com/HaifaWehbe/status/1142424142064566272 وأضافت في تغريدة ثانية بعد فوز المغرب على ناميبيا:" ومبروك الأسود الاطلسي وكل شعب #المغرب العظيم الفوز الحاسم، تعبتوا أعصابنا بس الحمدالله ويارب بالتوفيق في المباريات القادمة

أحدثت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تفاعلاً واسعًا بين جمهورها عبر موقعها على تويتر، في ظل متابعتها القوية لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا.

وأبدت هيفاء وهبي سعادتها لفوز ثلاثة من المنتخبات العربية حتى الآن، وهي مصر والمغرب والجزائر، وعلقت على هذه الانتصارات عبر تويتر.

وكتبت النجمة اللبنانية بعد فوز مصر على زيمبابوي في المباراة الأولى بهدف دون رد: "مبروك مصر الحبيبة بفوز المنتخب المصري في افتتاح مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019".

وأضافت في تغريدة ثانية بعد فوز المغرب على ناميبيا:" ومبروك الأسود الاطلسي وكل شعب #المغرب العظيم الفوز الحاسم، تعبتوا أعصابنا بس الحمدالله ويارب بالتوفيق في المباريات القادمة لكل المنتخبات العربية وعقبال #تونس انشاء الله تشرفنا كعادتها".

كما هنأت المنتخب الجزائري بعد فوزه على كينيا:" مبروك لشعب الجزائر العظيم الفوز الهام ويارب بالتوفيق في كل المباريات القادمة".

وأثارت ردود فعل الفنانة وتوجيهها التهاني للمنتخبات العربية تساؤلات بين كثير من متابعيها، عن هذا الاهتمام المُفاجئ في كرة القدم، في الوقت الذي لم يسبق لها أن تفاعلت فيه بهذه الطريقة في مسابقات رياضية سابقة.

وردّ آخرون على تعليقات هيفاء بالشكر والتقدير على موقفها، لافتين إلى أن الكثير من الفنانين والفنانات لم يتفاعلوا مع المسابقة الأفريقية، رغم أنه يشارك فيها 5 منتخبات عربية للمرة الأولى، متمنين أن يحذوا المشاهير حذوها والتفاعل مع الانتصارات.

لكن البعض توجه إلى ناحية أخرى، وقال بأن الفنانة تريد التواصل مع الجماهير مجددًا في ظل ما تعرضت له في الآونة الأخيرة بعد مرضها، والانتقادات التي طالتها بسبب عدم وضوح الحقيقة في هذا المرض.

ولفتوا إلى أن هيفاء وهبي شعرت أن الفرصة مواتية للتفاعل مجددًا مع جمهورها في مصر والجزائر والمغرب وتونس، من خلال بطولة أمم أفريقيا، التي تحظى باهتمام عربي غير مسبوق، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النجمة اللبنانية تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا دخلت على إثرها المستشفى، فخضعت للعلاج ثم خرجت، غير أنها أحدثت ضجة بين الجمهور، بسبب انتشار ظاهرة مرض الفنانات من إليسا ثم ميريام فارس إلى هيفاء وهبي.