نهى نبيل تكشفُ سبب عدم الحديث عن وا...

أخبار النجوم

نهى نبيل تكشفُ سبب عدم الحديث عن والدها.. ماذا قالت؟

كشفت الإعلامية الكويتية، نهى نبيل، السّبب وراء عدم حديثها عن والدها، واقتصار ظهورها مع شقيقتها "نوف"، أغلب الوقت مع والدتها، موضحًة، أنّهما تربّيا لدى والدتها، بحكم انفصال والدها ووالدتها. وأوضحت نهى نبيل، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنّها لم تتح لها الفرصة لفهم والدها، كي تتحدّث عنه، كونها لم تعِش معه، مضيفًة، أنّها بدأت تتعرّف عليها عندما كبُرت. وأشارت، إلى أنّها اكتشفت الشبه بينها وبين والدها، وأصبح يشاهد فيديوهاتها عبر حسابها على "سناب شات"، لافتًة، إلى أنّه شخصية جميلة ويُبهر الجميع بذوقه وأسلوبه الرّاقي. وأعربت عن فخرها، بأنّها لم تغيّر اسمها، عندما بدأت في العمل،

كشفت الإعلامية الكويتية، نهى نبيل، السّبب وراء عدم حديثها عن والدها، واقتصار ظهورها مع شقيقتها "نوف"، أغلب الوقت مع والدتها، موضحًة، أنّهما تربّيا لدى والدتها، بحكم انفصال والدها ووالدتها.

وأوضحت نهى نبيل، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنّها لم تتح لها الفرصة لفهم والدها، كي تتحدّث عنه، كونها لم تعِش معه، مضيفًة، أنّها بدأت تتعرّف عليها عندما كبُرت.

وأشارت، إلى أنّها اكتشفت الشبه بينها وبين والدها، وأصبح يشاهد فيديوهاتها عبر حسابها على "سناب شات"، لافتًة، إلى أنّه شخصية جميلة ويُبهر الجميع بذوقه وأسلوبه الرّاقي.

وأعربت عن فخرها، بأنّها لم تغيّر اسمها، عندما بدأت في العمل، ولم تختر اسمًا مستعارًا، كما يفعل البعض، موضحًة، أنّها أرادت الشهرة واسم والدها بجانبها.

View this post on Instagram

نهى نبيل .. () @fitnesswaystore ‏ 😍😍 واخيرآ الحل بدون دايت ولا تكميم مرخص وصحي اسبوع بس تشوفي فرق كيف مع خبير التغذيه توصلي للوزن الي تبيه 😍 من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه ... منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين .....معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه @fitnesswaystore الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ......لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت @fitnesswaystore @fitnesswaystore ‏_____________________________ ‏‎#مشاهير#سنابات#سناب#هاشتاق#نجوم#اخبار #شيماء_سبت#بدريه_احمد #العراق #امل_العوضي ‏‎#ماجد_المهندس #لجين_عمران #فنانين #احلام#انستغرام#نهى_نبيل #فيديو#بلقيس_فتحي#مقاطع_ضحك#نهي_نبيل#اكسبلور#دعايه#اعلان#الامارات #هيفاء_وهبي

A post shared by أخبار النجوم ومشاهير العرب ❤ (@news__alnjo0m) on

يُذكر، أنّ الإعلامية الكويتية، اعترفت مؤخرًا، بأنّها لا تصلح للعمل كممثلة، قائلة: "رحم الله امرءًا عرف قدر نفسه.. أنا فاشلة"، مشيرة، إلى أنّ أوّل شخص طلب منها دخول مجال التمثيل، كان الفنان الكويتيّ، داوود حسين، في عام 2005، أي قبل زواجها.