إيمي سمير غانم: أفضّلُ الحيوانات عل...

أخبار النجوم

إيمي سمير غانم: أفضّلُ الحيوانات على البشر.. وهذا ما ورثته عن والديَّ

كشفت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، بعض كواليس حياتها الشخصية والفنية، متطرّقة إلى أبرز المحطّات في مسلسلها "سوبر ميرو"، الذي خاضت به السّباق الدراميّ، في رمضان الماضي. وأقرّت إيمي سمير غانم، خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية الأخيرة، بحبّها للحيوانات بشكل غريب، لا يتوقّعه أحد، قائلة: إنّها تحبّ الحيوانات لدرجة تجعلها لا تتمنّى أنْ يضع شخص نفسه، في موقف يتطلب منها المفاضلة بينه، وبين الحيوانات، لأنّها ستتحيّز للحيوانات. وأوضحت "إيمي" أنّها تحتفظ بعدد من الكلاب عند والدها الفنان، سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدة، بأنّ ذلك ليس بسبب زوجها الفنان، حسن الرداد، ولكنْ ترى ذلك أفضل. وردّت أيضًا، خلال اللقاء، على

كشفت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، بعض كواليس حياتها الشخصية والفنية، متطرّقة إلى أبرز المحطّات في مسلسلها "سوبر ميرو"، الذي خاضت به السّباق الدراميّ، في رمضان الماضي.

وأقرّت إيمي سمير غانم، خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية الأخيرة، بحبّها للحيوانات بشكل غريب، لا يتوقّعه أحد، قائلة: إنّها تحبّ الحيوانات لدرجة تجعلها لا تتمنّى أنْ يضع شخص نفسه، في موقف يتطلب منها المفاضلة بينه، وبين الحيوانات، لأنّها ستتحيّز للحيوانات.

وأوضحت "إيمي" أنّها تحتفظ بعدد من الكلاب عند والدها الفنان، سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدة، بأنّ ذلك ليس بسبب زوجها الفنان، حسن الرداد، ولكنْ ترى ذلك أفضل.

وردّت أيضًا، خلال اللقاء، على السّخرية من تعاملها مع حمار ظهر في مسلسل "سوبر ميرو" مؤكّدة، أنّه كان مصابًا بسبب تعرّضه للضّرب، فعطفت عليه، وكانت تحرص على إحضار الخسّ، والجزر، للمشاهد التي تعرف أنّ الحمار سيكون موجودًا بها.

وتابعت:"بحب الحيوانات جدا، وعندى كلاب فوزى وفوزية، وبرغوته، ولا أسمح بأن يضع أى شخص نفسه بمقارنة مع الحيوانات، واستمتع بتوزيع الأكل على الكلاب والقطط بالشارع".

ولفتت، إلى أنّها احتفظت بعد انتهاء تصوير المسلسل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بحقيبة "سوبر ميرو" في سيارتها، وبها أكل مجفّف للقطط والكلاب، التي قد تجدها في الشّارع.

وبيّنت، أنّ فكرة "سوبر ميرو"، جاءت من المؤلف من البداية، وتحمّست إلى بطولة المسلسل بشخصيّتها المتواضعة، وحبّها للخير، ومساعدة الجميع، وأنّ اختيار الشخصية، واسمها، وهذا الشّكل، جاء من مؤلف العمل، مؤكّدة، أنّ هناك تشابهًا كبيرًا بين شخصيّتها الحقيقيّة وشخصيّتها في العمل.

وعن بدايتها، قالت إيمي، إنّها بدأت العمل منذ 2008 بالمسرح، ثمّ اتّجهت إلى السّينما.

وأشارت، إلى أنّها كانت تقلّد أختها دنيا، وتحبّ الغناء والرّقص، وقدّمت فقرات خفيفة بفوازير سمير غانم.

وعن المواصفات التي ورثتها من والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، قالت إيمي: "واخده من سمير غانم الطيبة، ومن ماما الالتزام ودنيا أكثر شبه من أمي وأبي".

استضاف الإعلاميّ، عمرو الليثي في حلقة الإثنين من برنامج "واحد من الناس" على شاشة النهار، أبطال مسلسل "سوبر ميرو"، إيمي سمير غانم، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وأيضًا، مخرج المسلسل، وليد الحلفاوي، والمنتج، محمد أحمد السبكي.