ميشال حجل تُؤلم المشاهير بوفاتها.....

أخبار النجوم

ميشال حجل تُؤلم المشاهير بوفاتها.. دعاء ونعي بكلمات مُؤثرة!

سبّبت وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2016، ميشال حجل، اليوم الإثنين، حالة من الحزن والألم بين النجوم والمشاهير في لبنان، بعد أن فارقت الحياة إثر صراع طويل مع مرض السرطان. حجل التي اشتهرت باسم "محاربة السرطان الجميلة"، رحلت بعد أسابيع قليلة من عودتها من الولايات المتحدة وإعلانها تعافيها من مرض السرطان، وانتهائها من العلاج القاسي الذي خضعت له. غير أن انتكاسة صحية جديدة داهمت وصيفة ملكة جمال لبنان، وأعادتها إلى المستشفى، وسرعان ما عاد إليها السرطان، حتى توفيت صباح الإثنين. ونعت الفنانة سيرين عبد النور، ميشال الحجل، عبر "تويتر"، حيث كتبت: "لتكن مشيئتك يا رب ميشال حجل الله يرحمها

سبّبت وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2016، ميشال حجل، اليوم الإثنين، حالة من الحزن والألم بين النجوم والمشاهير في لبنان، بعد أن فارقت الحياة إثر صراع طويل مع مرض السرطان.

حجل التي اشتهرت باسم "محاربة السرطان الجميلة"، رحلت بعد أسابيع قليلة من عودتها من الولايات المتحدة وإعلانها تعافيها من مرض السرطان، وانتهائها من العلاج القاسي الذي خضعت له.

غير أن انتكاسة صحية جديدة داهمت وصيفة ملكة جمال لبنان، وأعادتها إلى المستشفى، وسرعان ما عاد إليها السرطان، حتى توفيت صباح الإثنين.

ونعت الفنانة سيرين عبد النور، ميشال الحجل، عبر "تويتر"، حيث كتبت: "لتكن مشيئتك يا رب ميشال حجل الله يرحمها صارت بين يدي الله بمكان حلو مثلها ومليان محبة مثل قلبها".

كما نعى الفنان زين العمر، "المحاربة الجميلة" بكلمات مؤثرة قائلًا: "تحديتي المرض بإرادة وحب الله تعلمنا منك الصمود والإيمان الى اللقاء يا أحلا الحلوين".

وكتبت النجمة نانسي عجرم: "لا يمكن للكلام أن يعبر عن الحزن في قلبي. فلترقد روحك الجميلة بسلام".

ونعت إليسا الحجل قائلةً: "أنتِ بطلة بعيون الكل. الله يرحمك يمكن الله ريّحك من عذاباتك. الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة ع فراقك. الله يرحمك يا ميشيل".

وكتبت ديانا حداد: "الرحمة لروحك الطاهرة. رحلت ميشيل حجل تركت وراءها أهلها وخطيبها وكل من دعا لها بالشفاء من المرض. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة ولأهلها وخطيبها الصبر والسلوان".

رامي عياش كتب أيضًا: " ما أخبث هذا المرض عندما ينتصر على الإرادة. رحمها الله وتقبلها".

ماغي بو غصن علّقت: " ألف رحمة على روحك صرتِ ملاك بالسما".

وكتبت داليدا خليل: "ميشيل حجل غابت جسدًا وبقيت روحًا نقية في عالمنا ... رحمك الله (نفسك بالسما) وأحرّ التعازي لأسرتك وكل من أحبك و آمن بك".

وقال هشام حداد: " ما فيكِ تعملي هيك يا ميشا، حكينا عن قوتك وصبرك وموعد عرسك واسامي ولادك ووعدنا العالم بأيام حلوة... وين رحتِ يا قمرة".

كما نعى وسام بريدي "حجل": "نحن لا نموت بل ندخل الحياة. الوجع كبير بس الرجاء أكبر سلميلي على ملاكي يا أجمل ملاك".

يذكر أن ميشال حجل عملت كاختصاصية تغذية، واكتشفت إصابتها بالمرض في يناير 2018، بعد زيارتها للطبيب، نتيجة معاناتها من سعال عادي، لتبدأ بعدها رحلة العلاج الكيماوي.

وقالت "حجل" في تصريحات صحفية سابقة، إنها "تقبلت موضوع مرضها ببساطة، وأصرّت على هزيمته من لحظة إبلاغها به"، مشددة على أن الدعم الذي تلقته من أهلها ومحبيها وأصدقائها "لم يكن عاديا".

كما وأصيبت وصيفة ملكة الجمال بسرطان الغدد اللمفاوية قبل نحو عام أيضًا، مما تطلّب ذلك نقلها إلى خارج لبنان لاستكمال علاجها بعدما فشل العلاج الكيماوي في التغلب على المرض.