يسرا تكشف سبب عدم مشاركتها بدراما ر...

أخبار النجوم

يسرا تكشف سبب عدم مشاركتها بدراما رمضان ورفض زوجها الظهور!

كشفت الفنانة المصرية، يسرا، عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركتها في الدراما الرمضانية هذا العام، موضحة أن الأجواء كانت غير مناسبة لعمل مسلسل متميز وضخم يليق برمضان، نظرًا لعدم توفر العناصر اللازمة لذلك. وأكدت يسرا في تصريحات تلفزيونية أن الأخبار التي تم تداولها عن أن تخفيض الأجور وقلة التوزيع هو السبب وراء عدم مشاركتها في السباق غير صحيحة، لافتة إلى أنها فضلت أن تبقى متفرجة هذا العام. وأوضحت الفنانة المصرية أنها ستعود إلى السينما قريبًا، حيث تحضر حاليًا لعمل فيلم سينمائي جديد من تأليف الإعلامي إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل. أما عن سبب رفض زوجها، خالد سليم، من الظهور إعلاميًا،

كشفت الفنانة المصرية، يسرا، عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركتها في الدراما الرمضانية هذا العام، موضحة أن الأجواء كانت غير مناسبة لعمل مسلسل متميز وضخم يليق برمضان، نظرًا لعدم توفر العناصر اللازمة لذلك.

وأكدت يسرا في تصريحات تلفزيونية أن الأخبار التي تم تداولها عن أن تخفيض الأجور وقلة التوزيع هو السبب وراء عدم مشاركتها في السباق غير صحيحة، لافتة إلى أنها فضلت أن تبقى متفرجة هذا العام.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها ستعود إلى السينما قريبًا، حيث تحضر حاليًا لعمل فيلم سينمائي جديد من تأليف الإعلامي إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

أما عن سبب رفض زوجها، خالد سليم، من الظهور إعلاميًا، قالت يسرا، إن زوجها يكره الأضواء، ويميل إلى الحياة الهادئة، نظرًا لأن والده كان النجم صالح سليم، وشقيقه الفنان هشام سليم، إضافة إلى زوجته، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار الابتعاد عن هذه الأضواء.

وأضافت أن لديها ٢٣ أغنية مع الفنان محمد منير، لكنها لم تر النور، رغم أن تسجيلها استغرق حوالي ٧ أشهر، نظرًا لأنه كان تم تحضريها لفيلم استعراضي، ولكنه لم يتم.

وصرحت يسرا بأنه سيكون هناك تبادل فني قريبًا بين مصر والسعودية، مشيرة إلى أن المملكة من أكثر البلاد التي تحترم الفنان المصري وتقدره جيدًا.

يذكر أن يسرا كانت تعاقدت خلال الأيام الماضية، للمشاركة في بطولة فيلم "صاحب المقام"، للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، لتعود إلى شاشة السينما من جديد، بعد غياب استمر أكثر من 7 سنوات.