داليدا خليل للمُنزعجين: لهذا السبب...

أخبار النجوم

داليدا خليل للمُنزعجين: لهذا السبب قدّمت التهنئة لقصي خولي!

كشفت الممثلة اللبنانية، داليدا خليل، عن السبب الحقيقي لإطلالتها بوجه مشوّه في برنامج "لهون وبس"، الذي يُقدّمه الإعلامي هشام حداد، مُعلقةً على ردود الفعل التي تلقتها إزاء هذا الظهور. كما تحدّثت داليدا لـ"فوشيا" عن التهنئة التي وجهتها للنجم قصي خولي خلال السباق الرمضاني، موجهةً رسالةً إلى الأشخاص الذين اعتبروا التهنئة مزعجةً وانتقاصًا بحق نجوم آخرين. وكانت النجمة اللبنانية، قد تركت بصمةً مميزةً خلال دراما رمضان من خلال تجسيدها لشخصية "كارين" في مسلسل "أسود"، تلك المرأة التي تعرّضت للخطف يوم زفافها، لتتسارع وتيرة الأحداث وصولًا لوقوعها في الحب وتبدُّل مسار حياتها. التفاصيل عبر الفيديو التالي:

كشفت الممثلة اللبنانية، داليدا خليل، عن السبب الحقيقي لإطلالتها بوجه مشوّه في برنامج "لهون وبس"، الذي يُقدّمه الإعلامي هشام حداد، مُعلقةً على ردود الفعل التي تلقتها إزاء هذا الظهور.

كما تحدّثت داليدا لـ"فوشيا" عن التهنئة التي وجهتها للنجم قصي خولي خلال السباق الرمضاني، موجهةً رسالةً إلى الأشخاص الذين اعتبروا التهنئة مزعجةً وانتقاصًا بحق نجوم آخرين.

وكانت النجمة اللبنانية، قد تركت بصمةً مميزةً خلال دراما رمضان من خلال تجسيدها لشخصية "كارين" في مسلسل "أسود"، تلك المرأة التي تعرّضت للخطف يوم زفافها، لتتسارع وتيرة الأحداث وصولًا لوقوعها في الحب وتبدُّل مسار حياتها.

التفاصيل عبر الفيديو التالي: