أخبار النجوم

نادرة عمران تعترف بفشلها وعجزها.. وتتهم صنّاع هذا العمل بالسخف!

نادرة عمران تعترف بفشلها وعجزها.. و...

توقع البعض أن الحركة الفنية في الأردن قد بدأت بالعودة، خصوصًا في المجال المسرحي على خشبة "مسرح شمس". لكن من الواضح أن هنالك خللًا ما في الفن الأردني، خصوصًا بعد عرض مسرحية "ادفع ما بدفع" يوم الخميس الـ 6 من حزيران، من بطولة الفنانة الأردنية نادرة عمران، أحمد سرور، شريف الزعبي، عدي حجازي، وروسن حلاق، وإخراج عبد السلام قبيلات عن نص للمسرحي الإيطالي داريو فو. وأصدرت الفنانة الأردنية بيانًا شديد اللهجة بعد عرض المسرحية، اعتذرت فيه من جمهورها الأردني عن مشاركتها في العرض، واعترفت بفشلها وعجزها. وأوضحت عمران في البيان فكرة المسرح النبيل، وأكدت أن جهدها ووقتها لم يتناسبا مع

توقع البعض أن الحركة الفنية في الأردن قد بدأت بالعودة، خصوصًا في المجال المسرحي على خشبة "مسرح شمس".

لكن من الواضح أن هنالك خللًا ما في الفن الأردني، خصوصًا بعد عرض مسرحية "ادفع ما بدفع" يوم الخميس الـ 6 من حزيران، من بطولة الفنانة الأردنية نادرة عمران، أحمد سرور، شريف الزعبي، عدي حجازي، وروسن حلاق، وإخراج عبد السلام قبيلات عن نص للمسرحي الإيطالي داريو فو.

وأصدرت الفنانة الأردنية بيانًا شديد اللهجة بعد عرض المسرحية، اعتذرت فيه من جمهورها الأردني عن مشاركتها في العرض، واعترفت بفشلها وعجزها.

وأوضحت عمران في البيان فكرة المسرح النبيل، وأكدت أن جهدها ووقتها لم يتناسبا مع مستوى العرض.

واتهمت صنّاع العمل باستخدام أسلوب التهريج وتسخيف المواضيع لنيل الضحك المجاني، على حسب تعبيرها، وصرحت: "يطحن الجمهور أيضًا تحت مطارق التهريج والسّخف من أجل الفوز بالضحك المجاني لتنصيب البهلوان الأكثر دهلزة على عرش الحضور والمديح على نوافذ الفيسبوك وغيره من بورصات الهذيان والفلس".

وتابعت: "أعلن اعتذاري الصادق وأسفي العميق عن مشاركتي في هذه النسخة من المسرحية، علمًا بأن باقي الفريق كان رائعًا وجميلاً، ولكن هذا لم يمنع من سقوط العمل وفشله من وجهة نظري".

وطالبت عمران من الجمهور أن يمحي هذا العمل من مسيرتها تمامًا، وصرّحت بالقول: "إن هذا الدرّس يجبرني على اليقظة والحذر الشديد في قادم الأيام".

هذا الأمر دفع "مسرح الشمس" للرد على ما نشرتهُ الفنانة الأردنية نادرة عمران، فجاء الرد: "نود الإشارة إلى أنه وبعد سفر إحدى ممثلات المسرحية وبقاء مكانها شاغرًا، أبدت الفنانة نادرة عمران رغبتها الشديدة في أداء هذا الدور لإعجابها البالغ بهذه المسرحية خصوصًا بعد أن شاهدت عرضًا سابقًا للمسرحية ذاتها، وسرّها جدًا مدى تفاعل الجمهور مع المسرحية بشكلها الفني الكوميدي" .

وتابع البيان:"لقد أسعدتنا هذه الرغبة وقوبلت بحماسة شديدة من قبل فريق العمل، وبالتالي بدأنا سريعًا بالبروفات، وعلى الرغم من قصر الوقت فقد بذل فريق العمل كل ما بوسعه من جهد لإنجاز العرض على النحو اللائق بمشاركتها".

واتهم "مسرح شمس" المتمثل بالفنان الأردني أحمد سرور، أن الفنانة نادرة عمران قد نسيت النص أثناء أداء المسرحية في بعض الحوارات والمشاهد، واعتبروا أن ذلك لم يكن واضحًا بفضل اجتهاد باقي الممثلين في تغطية الثغرات الناتجة عن أخطاء عمران.

يتقدم مسرح الشمس بالشكر الجزيل للفنانة الأردنية الكبيرة نادرة عمران, لمشاركتها في العرض الأخير لمسرحية "ادفع..ما بدفع"....

Posted by ‎مسرح الشمس Al Shams Theater‎ on Friday, June 7, 2019

اترك تعليقاً