نادين نجيم بقمّة السعادة بعد مديح ن...

أخبار النجوم

نادين نجيم بقمّة السعادة بعد مديح نبيلة عبيد لها.. وهكذا ردّت!

أعربت النجمة اللبنانية نادين نجيم، عن سعادتها بتشبيه النجمة المصرية نبيلة عبيد لها، بأنها ترى نفسها فيها، موضحةً أنها تتذكر كل أفلامها. وأوضحت نادين، في مقابلة لها تداولتها الحسابات المهتمّة بمشاهير الفن عبر "إنستغرام"، أنها لا تُصدق أن نجمة مصر الأولى "الأيدول"، وصفتها بهذا الوصف، مضيفةً: "لا يوجد كلمات تُعبّر عما بداخلي". وأضافت: "أنا حضرت أفلام نبيلة عبيد، وجاء اليوم أن أرى حالي فيها، حيث كنت طفلة ثم صبية إلى أن جاءت هذه الإنسانة لتشبهني بها، فهذا شيء رائع وما صار معي هذه السنة أسعدني". https://www.instagram.com/p/BybQUQgBS3M/ وكانت النجمة المصرية نبيلة عبيد، قد أطلقت تصريحًا قالت فيه إنها ترى شبابها في

أعربت النجمة اللبنانية نادين نجيم، عن سعادتها بتشبيه النجمة المصرية نبيلة عبيد لها، بأنها ترى نفسها فيها، موضحةً أنها تتذكر كل أفلامها.

وأوضحت نادين، في مقابلة لها تداولتها الحسابات المهتمّة بمشاهير الفن عبر "إنستغرام"، أنها لا تُصدق أن نجمة مصر الأولى "الأيدول"، وصفتها بهذا الوصف، مضيفةً: "لا يوجد كلمات تُعبّر عما بداخلي".

وأضافت: "أنا حضرت أفلام نبيلة عبيد، وجاء اليوم أن أرى حالي فيها، حيث كنت طفلة ثم صبية إلى أن جاءت هذه الإنسانة لتشبهني بها، فهذا شيء رائع وما صار معي هذه السنة أسعدني".

View this post on Instagram

قالت النجمة #نبيلة_عبيد :" أرى شبابي في ن#ادين_نسيب_نجيم وللحال نادين ردّت بتأثّر على الجمة قائلةً :" فاليحميكي الله أحبّك نبيلة". والجدير بالذكر أن نادين لعبت دورًا بطوليًا في مسلسل "خمسة ونص" الرمضاني، وحصدت نجاحًا لافتًة الى جانب كل من النجم قصي خولي ومعتصم النهار . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكانت النجمة المصرية نبيلة عبيد، قد أطلقت تصريحًا قالت فيه إنها ترى شبابها في النجمة نادين نسيب نجيم، وهو ما أثرّ كثيرًا في نادين، التي قالت "يحميكي الله أحبّك نبيلة".

وجديرٌ بالذكر أن نادين نجيم، قدّمت دورًا بطوليًا في مسلسل "خمسة ونص"، والذي عُرض ضمن سباق الموسم الرمضاني المنقضي، وحصدت به نجاحًا لافتًا، وشاركها فيها كل من النجم قصي خولي ومعتصم النهار.