طلاق سناء يُوسف بعد 3 سنوات زواج وط...

أخبار النجوم

طلاق سناء يُوسف بعد 3 سنوات زواج وطفل!

كشف رجل الأعمال المصري عمرو مكين عن انفصاله النهائي عن الممثلة التونسية سناء يوسف بعد فترة حب وزواج تقترب من الـ 5 أعوام. وأكد مصدر مقرب من طليق سناء يوسف لـ"فوشيا" أن الطلاق وقع رسميًا بينهما في يناير الماضي، فيما لم يعلق على أسبابه، وقد أنجبت سناء خلال فترة زواجها الطفل "ياسين" البالغ من العمر 3 سنوات حاليًا. وأضاف المصدر أن استمرار مكين في الزواج من سناء كان سيؤدي إلى إرهاق نفسي لكلا الطرفين، مؤكدًا أن النصيب بينهما قد توقف عند هذا الوقت. وشاركت الفنانة التونسية في العديد من الأعمال المصرية المتميزة مثل "فرقة ناجى عطالله" مع الزعيم عادل إمام،

كشف رجل الأعمال المصري عمرو مكين عن انفصاله النهائي عن الممثلة التونسية سناء يوسف بعد فترة حب وزواج تقترب من الـ 5 أعوام.

وأكد مصدر مقرب من طليق سناء يوسف لـ"فوشيا" أن الطلاق وقع رسميًا بينهما في يناير الماضي، فيما لم يعلق على أسبابه، وقد أنجبت سناء خلال فترة زواجها الطفل "ياسين" البالغ من العمر 3 سنوات حاليًا.

وأضاف المصدر أن استمرار مكين في الزواج من سناء كان سيؤدي إلى إرهاق نفسي لكلا الطرفين، مؤكدًا أن النصيب بينهما قد توقف عند هذا الوقت.

وشاركت الفنانة التونسية في العديد من الأعمال المصرية المتميزة مثل "فرقة ناجى عطالله" مع الزعيم عادل إمام، و"دلع بنات" مع الفنانتين مي عز الدين وكندة علوش.

img